أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. البلوز يتقدم عن طريق ويليان بعد 13 دقيقة.. فيديو

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:06 م
تشيلسي ضد ليفربول.. البلوز يتقدم عن طريق ويليان بعد 13 دقيقة.. فيديو ويليان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق تشيلسي على ضيفه ليفربول بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع الفريقين فى على "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

وجاء الهدف الأول عبر البرازيلي ويليان فى الدقيقة من خطأ فادح لحارس مرمى ليفربول أدريان بعدما فشل فى التصدى لتسديدة البرازيلي.

وتأهل الريدز لدور الستة عشر بعد تغلبه على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

وكان ليفربول قد خسر المباراة السابقة أمام واتفورد 3-0 وهي الخسارة الأولى له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما خسر في مباراة أتلتيكو مدريد الاسباني 1-0 بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، قائمة أبرز النجوم الذين ارتدوا قميصى الريدز وتشيلسى خلال مسيرتهم الكروية.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته فى 11 مباراة ضد تشيلسى مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها، كما صنع هدفا آخر، وذلك فى جميع المسابقات، وحقق النجم المصرى فى هذه المباريات 5 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

تعتبر هذه هي أول مواجهة بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ نهائي نسخة 2012، وحينها فاز تشيلسي بنتيجة 2-1.

وتمكن تشيلسي من التغلب على ليفربول في 5 مباريات من آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة