أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكفهاش الخيانة".. شيماء تتفق مع عشيقها على قتل زوجها بشبرا الخيمة.. المتهمة: كنت بحبه ومعرفناش نتجوز واستمرت علاقتنا بعد زواجى.. والمتهم: زوجها قعد من شغله ومبعرفش أقابلها فاتفقنا على قتله للتخلص منه لنتزوج

الثلاثاء، 03 مارس 2020 06:00 م
"مكفهاش الخيانة".. شيماء تتفق مع عشيقها على قتل زوجها بشبرا الخيمة.. المتهمة: كنت بحبه ومعرفناش نتجوز واستمرت علاقتنا بعد زواجى.. والمتهم: زوجها قعد من شغله ومبعرفش أقابلها فاتفقنا على قتله للتخلص منه لنتزوج  المتهمين
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هى أمرأة من نار باعت 10 سنوات عشرة وزواج من أجل العشق الممنوع، ولم يكفيها خيانة زوجها طيلة تلك السنوات، حيث كان حبيبها القديم يتردد عليها فى غياب زوجها أثناء عمله، بل لم تكتفى بذلك عندما ترك زوجها العمل، أحرقتها نار الشوق للعشيق القديم بعدما ضيق الخناق عليها، وأصبحت لم تستطيع مقابلته، واتفقت مع الشيطان للتخلص من زوجها، وقتله لكى تتزوج من العشيق القديم.

 

تفاصيل الواقعة يرويها المتهمين خلال تحقيقات البحث الجنائى أمام المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، حيث قالت الزوجة وتدعى "شيماء" :"تعرفت على زوجى منذ فترة طويلة، عن طريق الأهل وتزوجته زواج صالونات، وكنت لا أحبه ولكننى رضيت بيه كزيجة وخلاص، ولكن قبل زواجى منه كنت على علاقة بالمتهم الثانى "إبراهيم"، حيث أنه كان جارى وكنا نحب بعضنا البعض ولكن أهلى رفضوا زواجنا".

 

وتابعت المتهمة، "ظل حبنا يعيش معنا، فبعد زواجى استأجر عشيقى منزل مجاور لمنزل زوجى، واستمرت علاقتى بيه طيلة سنوات زواجى والتى وصلت إلى 10 سنوات، فكان يتردد على منزلى فى غياب زوجى والذى كان يعمل سائق على توك توك، وكنت تمر الحياة، حتى أن عشيقى كون علاقة صداقة مع زوجى بكونة جار لنا حتى لا يشك أو يكشف علاقتنا العاطفية".

 

وأكملت المتهمة، "مرت الأيام، ولكن زوجى أصيب بظروف نفسية ترك على أثرها عمله وجلس بالمنزل، ومنذ ذلك الحين بدأت المشاكل تدب بينا تارة بسب مصاريف المنزل ورفضه العمل والتمسك بالجلوس بالمنزل، وتارة لأنى لم اعد أقابل عشيقى لتضييقه الخناق على، وعندما علم عشيقى بذلك قررنا الخلاص منه لنتزوج، وبالفعل استدرجه وقام بالاتصال بى عقب قتله، وكان ذلك فى غضون الساعة الثالثة فجرا، وجاء إلى منزلى وأعطانى متعلقاته الشخصية، والتوك توك الخاص به لاتصرف فيه بالبيع".

 

وقال المتهم ويدعى"محمد" صاحب مخبز، إنه كان على علاقة بالمتهمة، وأنها حب عمره الذى لم يقدر على نسيانه حتى بعد زواجها، وكان دائم التردد على مسكنها فى غياب زوجها، ولكن عندما ترك عمله وأصبح يجلس بالمنزل، قررا التخلص منه، حيث قام بالاتصال به وعزمه على وجبة العشاء ثم استدرجه إلى مكان نائى بشبرا الخيمة لقتله، وقام بالاتصال بها وأعطاها هاتفه المحمول والتوك توك.

 

وأضاف المتهم، أنه لم يدرى كيف خطط لتلك الواقعة البشعة، ولكن الحب أعماه وكل ما كان يفكر فيه التخلص من الزوج ليتزوج حبيبة العمر.

 

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سائق يدعي "إبراهيم .م" 40 سنة، سائق توك توك، مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم التابعة لمدينة شبرا الخيمة، وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وعثر معه على حافظة نقوده ومبلغ مالى.

 

وبسؤال زوجته وتدعى "شيماء .م، ربه منزل  قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك ولم يعد للمنزل ولم تعرف أين ذهب منذ أن ترك المنزل ذاهبا للعمل. 

 

ودلت تحريات المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن وراء الجريمة مالك مخبز يدعي "محمد.ح" 32 سنة، على علاقة عاطفية بزوجة "المجنى عليه"، حيث جرى ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجنى عليه خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه، وقام المتهم باستدراج المجنى عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة.

 

جرى ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمتهم أقرت بالجريمة، وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل، مشيرة إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم وطلبت منه التخلص من المجنى عليه ليخلو لهما الجو ويتزوجا، وأنه عقب قتل زوجها، قام بالاتصال بها، وتقابلا وأعطاها التوك توك الخاص بالمجنى لكى تقوم ببيعه. وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة العامة بحبسهما ووجهت لهما تهمة القتل العمد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة