أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الثلاثاء، 03 مارس 2020 03:00 ص
موعد مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسي ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق موعد مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى في تمام العاشرة إلا ربع مساء على "ستامفورد بريدج" في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

موعد مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى 

تأهل الريدز لدور الستة عشر بعد تغلبه على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى جاهزية الثنائى جوميز وجيمس ميلنر لمواجهة تشيلسي، ويعود جوميز وميلنر للمشاركة في مباراة تشيلسي، حيث غاب الأول عن مباراة واتفورد بسبب إصابة طفيفة، فيما غاب الأخير بسبب إصابة عضلية أدت إلى غيابه عن أخر مبارتين للريدز.

سجل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الأرقام السلبية بعد الخسارة الأولى التى تلقاها بالموسم الجارى 2019-2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط أمام واتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة"البريميرليج".

 

مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزى 

تعد خسارة ليفربول بثلاثية دون رد من واتفورد هى الأكبر لمتصدر البريميرليج على يد فريق فى منطقة الهبوط منذ خسارة مانشستر يونايتد 3-0 من ليستر سيتى فى 23 نوفمبر 1985 بحسب الإحصائية التى نشرتها شبكة "YouStats".

كما خسر ليفربول مباراة فى الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ يناير 2019، لتنتهي سلسلة من 44 مباراة دون خسارة في المسابقة فى سلسلة استمرت لـ422 يوما.

فشل ليفربول بالتهديف في مباراة في الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ مارس 2019، لتنتهي سلسلة من 36 مباراة من هز شباك المنافسين، استقبلت شباك الريدز 3 أهداف في مباراة خارج أرضه بمسابقة البريميرليج لأول مرة منذ ديسمر 2017 ضد آرسنال.

تعد هذه أول مباراة لمحمد صلاح أمام واتفورد يفشل خلالها في التسجيل أو على الأقل صناعة الأهداف، منذ انضمامه إلى صفوف الريدز في صيف 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة