أكرم القصاص - علا الشافعي

وست بروميتش يواجه نيوكاسل يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الثلاثاء، 03 مارس 2020 05:00 ص
وست بروميتش يواجه نيوكاسل يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى وست بروميتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى وست بروميتش الإنجليزى منافسه نيوكاسل يونايتد في تمام العاشرة مساءا ضمن مباريات دور الــ 16 في كأس الاتحاد الإنجليزى. وعلق سلافان بيليتش مدرب فريق وست بروميتش ألبيون، على إصابة الدولى المصري أحمد حجازى خلال مباراة ويجان التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ 36 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب".

وشهدت مباراة وست بروميتش ضد ويجان على إصابة أحمد حجازى في الدقيقة 43 من أحداث المباراة التي خسرها فريقه بهدف نظيف.

وقال مدرب وست بروميتش في تصريحات صحفية: "إصابة حجازي في العضلة الخلفية، إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة له.. لقد قام بعمل جيد حقًا منذ عودته من الإصابة".

وتابع: "من السابق لأوانه تحديد مدى سوء الإصابة، يجب أن ننتظر الفحوصات، لكنه بالتأكيد ليس كدمة أو شد عضلي.. حجازي لن يغيب لأيام قليلة، نأمل ألا تكون الإصابة كبيرة نأمل أن يعود قريباً، لكن يتعين علينا انتظار نتائج الكشف بالأشعة".

في المقابل، نيوكاسل يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أو البريميرليج سيكون ضيفا صعب المنال على نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، ويرغب في تحقيق الانتصار عليه وخطف بطاقة الصعود الى الدور السادس في كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة أنه بعيد عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي بات قريبا للغاية من فريق ليفربول.

وحقق ويجان أتليتك فوزا مفاجئا على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، على ملعب ذا هاوثورنز، بالجولة 36 من دوري القسم الثاني الإنجليزي، وأحرز سام مرسي هدف المباراة الوحيد قبل 17 دقيقة على نهاية المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتجمد رصيد وست بروميتش عند 69 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن ليدز يونايتد الذى يطارده في الصدارة، فيما رفع ويجان رصيده إلى 40 نقطة في المركز 19 بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة