خالد صلاح

أياكس يطالب مانشستر يونايتد بـ55 مليون يورو لبيع فان دى بيك

الإثنين، 30 مارس 2020 01:51 م
أياكس يطالب مانشستر يونايتد بـ55 مليون يورو لبيع فان دى بيك فان دي بيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك للتعاقد مع دوني فان دي بيك، نجم وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى، لخلافة بول بوجبا فى وسط الملعب الموسم المقبل. وذكرت "ديلي ستار" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد ينظر إلى دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندى كبديل مثالى لبول بوجبا، والمحتمل رحيله بنسبة كبيرة عن "أولد ترافورد" الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يدرك جيدًا إمكانية خسارة بوجبا فى الصيف المقبل، فى ظل ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس، لذا بدأ الشياطين الحمر مفاوضاتهم مع دوني فان دي بيك المطلوب أيضًا في ريال مدريد.

وسجل فان دي بيك 10 أهداف ولديه 11 تمريرة حاسمة في 37 مباراة في جميع المسابقات مع أياكس أمستردام خلال الموسم الجاري، قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستطيع الهولندي فان دي بيك أن يحل محل بول بوجبا في تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير بشرط أن يستجيبوا لمطالب أياكس أمستردام الذين يطالبون بحوالى 55 مليون يورو للموافقة على بيع فان دي بيك.

من جانب آخر، بات مانشستر يونايتد الإنجليزي مهددا بخسارة 16 مليون إسترليني، كان سيحصل عليها نظير خوضه مجموعة من المباريات فى الهند، قبل انطلاق الموسم المقبل، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، سوف يخسر 16 مليون إسترليني، فى حال عدم قيامه بالجولة الصيفية فى الهند، التى اتفق عليها مسبقا، والتى كان سيحصل خلالها على 3.25 مليون إسترليني، نظير المباراة الواحدة.

وأضافت الصحيفة أن أزمة تفشى فيروس كورونا الحالية تجعل رحلة اليونايتد إلى الهند معلقة، وذلك فى ضوء الجدول الزمنى لمباريات الفريق فى الموسم الحالى، حال إستكماله.

كان مانشستر يونايتد، قد خاض جولته الصيفية الماضية فى أستراليا، سنغافورة، الصين، النرويج وويلز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة