خالد صلاح

اعرف سعر بيع "فوطة" كوبى براينت بآخر مباراة له فى مزاد علنى

الإثنين، 30 مارس 2020 04:11 م
اعرف سعر بيع "فوطة" كوبى براينت بآخر مباراة له فى مزاد علنى كوبي براينت
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيعت منشفة "فوطة" استعملها نجم كرة السلة الأمريكية الراحل كوبي براينت، في آخر مباراة رسمية له في أبريل 2016 بأكثر من 33 ألف دولار، كما أعلنت شركة المزاد العلني "إيكونيك أوكشينز" الأمريكية، وفقا لموقع "sports.ndtv".

كما حصل الشخص الذي اشترى المنشفة، أيضاً على تذكرتين مستعملتين من تلك المباراة، والذى سجل براينت بها 60 نقطة أن يضع منشفته حول عنقه ويطلق جملته الشهيرة "مامبا أوت"، معلنا اعتزاله.

كو
كوبي براينت

 

وقال رئيس شركة المزاد، جف وولف: "إن الشاري يملك مجموعة من المقتنيات المرتبطة بفريق براينت "لوس انجليس ليكرز"، موضحا "أنه مشجع شغوف بليكرز ومشروعه على المدى الطويل هو إنشاء متحف في ولاية كاليفورنيا الجنوبية". بحسب ما ذكره الموقع.

براينت الذي توفي عن عمر 41 عاما، يعد أحد أعظم لاعبي كرة السلة في التاريخ عموما، والـ NBA خصوصا، البطولة التي توج بلقبها 5 مرات، وفاز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد مرتين برفقة المنتخب الأمريكي، وفضلا عن ألقابه المحلية والدولية، يتمتع كوبي براينت بشعبية كبيرة بين نجوم كرة السلة الأمريكية خصوصا، ونجوم الرياضة حول العالم عموما، بسبب العلاقات الاجتماعية القوية التي تربطه بجميع نجوم الرياضة العالميين.

وفى سياق آخر، أقامت مؤسسة كوبي براينت التابعة لمؤسسة مامبا الرياضية حفل تكريم للاعب السلة كوبي براينت وابنته جيانا، والضحايا السبعة الآخرين في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير، وذلك في مركز ستابلز في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من جماهير وعشاق "براينت وابنته جيجي"، وكلاً من النجمات الثلاث جنيفر لوبيز وبيونسيه وسيارا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة