خالد صلاح

الاستئناف بعد شهر رمضان ضمن سيناريوهات عودة الدورى المغربى

الإثنين، 30 مارس 2020 04:58 م
الاستئناف بعد شهر رمضان ضمن سيناريوهات عودة الدورى المغربى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الاتحاد المغربى لكرة القدم سيناريوهات لاستئناف الدوري الممتاز، بعد توقف البطولة مع انتشار فيروس كورنا الذي تسبب في إيقاف الحركة الرياضية والكروية في العديد من دول العالم .

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم قرر فى منتصف الشهر الجارى إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وفقا لموقع "le360" المغربى فإن الاتحاد المغربى يدرس حلين لاستئناف الدورى الممتاز خلال الأسبوع الثاني، من بعد نهاية الحجر الصحي الذي فرضته السلطات والذي ينتهي يوم 20 أبريل.

وأشار الموقع إلى أن مسئولي الاتحاد المغربى حددوا 3 مايو لاستئناف المباريات بعد منح الأندية أسبوعين على الأقل من أجل الإعداد البدني.

وشدد الموقع المغربى على أن الحل الثانى يتمثل فى استئناف الدوري بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، على أن تجرى بعض مباريات الجولتين الأولى والثانية دون جمهور .

أضاف الموقع أن هذين الحلين يرتبطان بانتهاء تعليق توقف النشاط الكروى في 20 أبريل دون تمديده فترة أخرى، وأن في حال تمديده سوف يكون الاتحاد المغربى في ورطة، قد يجبر المسئولين على إلغاء المسابقة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية لقناة "أبو ظبي الرياضية" قد نشرت منذ أيام على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الجامعة الملكية المغربية تدعم أنديتها بعدم خصم مستحقات مالية من قيمة الجزء الثالث لمكافأة النقل التلفزيوني والمقدرة بـ 240 ألف دولار بسبب فترة التوقف الحالية"، مضيفا "ورغم توقف النشاط الكروي لكن يتواصل دفع أجور اللاعبين من قبل جميع الأندية".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة