خالد صلاح

بفيديو كوميدى.. رشا سامى تظهر معاناة الأمهات فى العزل المنزلى بصحبه ابنتها

الإثنين، 30 مارس 2020 12:48 م
بفيديو كوميدى.. رشا سامى تظهر معاناة الأمهات فى العزل المنزلى بصحبه ابنتها رشا سامي وأبنتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الدكتورة رشا سامى، شقيقة المخرج محمد سامي عن معاناة ملايين الأمهات خلال فترة العزل المنزلى الذى فرضها الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد على الجميع، حيث شاركت بفيديو يجمعها بابنتها خلال مناقشة كوميدية عن الدراسة والمدرسين عبر تطبيق "تيك توك" الذى نال شهرة كبيرة الفترة الماضية.

jj]]
 
وفي حوار كوميدي قالت رشا سامي لابنتها :"في حاجة كدة اتبعتتلي امبارح وللأسف عرفت انها اتبعتت للمدرسين كلهم" لترد ابنتها قصدك الإيميل بعته امبارح لكل المدرسين"، كما بدأت فى ترجمة الإيميل بشكل كوميدي وأختتمت الفيديو لتقول لوالدتها :"انتي الإنجليزي بتاعك علي قدك ولا إيه".

 

@....liliaaa

I love this sound😂😂 😂😂##makemfamous ##fyp ##viral ##makemegoviral

♬ original sound - mutlaq_alsultan
 

و في الوقت الحالي يفضل الكثيرين  مشاهدة  TikTok المليء بالمحتوى الطريف الذي يمنح  الإنسان استراحة ممتعة تعتمد على مشاهدة وإنشاء الفيديوهات الكوميدية، بما في ذلك بعض الفيديوهات التى تسخر من فيروس كورونا.

 

و مع قضاء الكثير من المستخدمين في العزل الذاتي، فإنه يحاول الجميع إيجاد طرق لجعل الحياة  أكثر إثارة للاهتمام، مما يجعل من إنشاء فيديوهات تيك توك وسيلة مميزة لقضاء مثل ذلك الوقت.

 

يذكر أن تيك توك هو شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، انطلقت في سبتمبر 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ، وتعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي، وقد وصلت مستخدمي التطبيق إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا (500 مليون مستخدم نشط شهريا) في يونيو عام 2018 ،  وكان التطبيق الأكثر تثبيتاً في الربع الأول من عام 2018  بـ 45.8 مليون تثبيت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة