خالد صلاح

خالد أبو بكر ينعى "شهيد الجيش الأبيض".. ويؤكد: الأطباء يخوضون معركة باسم الإنسانية

الإثنين، 30 مارس 2020 10:26 م
خالد أبو بكر ينعى "شهيد الجيش الأبيض".. ويؤكد: الأطباء يخوضون معركة باسم الإنسانية خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى خالد أبو بكر، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بكلية طب الأزهر، الذى توفى متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلًا: "نحن في حرب ضد كورونا، ومن سقط في هذه الحرب فهو شهيد وبالتالي يجب أن تعامل أسرته معاملة الشهداء.. هذه معركة باسم الإنسانية".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن الأطباء ليسوا أقل وطنية من ضباط الجيش أو رجال الشرطة، ومصر اليوم ودعت شهيدًا وأول طبيب يسقط شهيدًا في هذه المعركة".

وأبرز خالد أبو بكر، كاريكاتير "اليوم السابع" لنعى، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بكلية طب الأزهر، مضيفًا :" أسر الطبيب الشهيد يجب أن يكونوا فخورين بهذه التضحية.. إنه شهيد الجيش الأبيض".

وفى سياق، آخر، قال إن نجاح الدولة في التعامل مع الأزمات كان بسبب تواصل الوزراء مباشرة مع الإعلاميين.

ونعى الازهر الشريف الدكتور أحمد اللواح استاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر وقال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف: "ننعى بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره الأستاذ الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي وافته المنية جراء إصابته بوباء «كورونا المستجد» وهو يؤدي واجبه الوطني والمهني، ننعى بطلا من أبطال مصر المرابطين الساهرين على حفظ وسلامة المواطنين من هذا الوباء الخبيث، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه وكل طلابه وزملائه الصبر والسُّلوان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة