خالد صلاح

"دينا": "مضطرين ننزل نصور مسلسلات رمضان واللوكيشن كله كمامات ومطهرات"

الإثنين، 30 مارس 2020 06:14 م
"دينا": "مضطرين ننزل نصور مسلسلات رمضان واللوكيشن كله كمامات ومطهرات" دينا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتياطات عديدة يتخذها صناع دراما رمضان 2020، والتى يتم التحضير لها حاليا فى الوقت الراهن، حيث أكد عدد كبير من الفنانين أن لوكيشن التصوير يكون مليء بالمطهرات والمنظفات والكمامات حرصا عدم انتقال المرض.

الفنانة دينا نشرت صورة وفيديو بعد انتهاءها من تصوير احد الأعمال الدرامية التى ستعرض فى شهر رمضان المقبل، وظهرت دينا بالكمامة، وعلقت مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان اللوكيشن كله كمامات و مطهرات و خلصت التصوير و رجعت على البيت على طول"، وونشرت دينا فيديو قالت فيه، "راجعة من تصوير.. وان شاء الله كل حاجة تعدى على خير ".

دينا
دينا

 

وكانت دينا قد هنأت دينا الشربينى قبل عدة أيام بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورة سيلفي تجمعهما بدينا، عبر حسابه بانستجرام، قائلة "كل سنة وأنتي طيبة يا دينا، كل سنه وأنتي زي ما أنتي، جدعة وصاحبة صاحبك وبنت أصول، الصاحب في وقت الضيق مش بس وقت الفرح، بحبك"

 

تجسد الفنان هنا شيحة دور شقيقة دينا الشربينى في مسلسل "لعبة النسيان"، المقرر ان يعرض طوال شهر رمضان المقبل، وتحاول هنا أن تقف بجوار شقيقتها لكى تعود لحياتها الطبيعية بعد اصابتها بالزهايمر، حيث انطلق التصوير منتصف الشهر الماضي في احدى الاستوديوهات، من تأليف تامر حبيب، واخراج هانى خليفة.

 

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة