خالد صلاح

سيف زاهر : اتجاه لفتح شروط الترشح أمام اَي شخصية في انتخابات اتحاد الكرة

الإثنين، 30 مارس 2020 12:01 ص
سيف زاهر : اتجاه لفتح شروط الترشح أمام اَي شخصية في انتخابات اتحاد الكرة الإعلامي سيف زاهر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي سيف زاهر عضو اتحاد الكرة السابق ان هناك شخصيات رياضية تتحرك لعقد اجتماعات مع الاندية من اجل فتح باب الترشح امام اَي شخصية ترغب في التواجد باتحاد الكرة .

اكد سيف زاهر في برنامجه علي قناة اون تايم ان هذه الشخصيات تناقش حاليا التواجد في انتخابات اتحاد الكرة وطلبو تواجد بعض الشخصيات الكروية معهم وسيتم عقد اجتماع مع ال٩٦ نادي ممن لهم حق التصويت في انتخابات اتحاد الكرة من اجل تعديل اللائحة وعدم وضع بنود لاستبعاد شخصيات بعينها وترك الباب مفتوح امام الجميع للترشح .
 
 
 
استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على صرف 3 ملايين جنيه للحكام خلال الساعات القليلة المقبلة  من المستحقات المتأخرة للحكام من بداية الموسم الجاري.
أكد مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم صرف مبلغ الـ3 ملايين جنيه من مستحقات الحكام على اللائحة المالية الجديدة و التي تصل إلى 5 آلاف جنيه لحكم الدوري الممتاز و ألفي جنيه لحكم القسم الثاني .
 
استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني علي قبول الاستقالة المكتوبة التي تقدم بها جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام يوم الخميس الماضي بداعي اعتراضه علي  عدم موافقة مجلس الجبلاية علي صرف المستحقات طبقا للائحة الجديدة التي وضعها سمير ﻋﺜﻤﺎﻥ رئيس لجنة الحكام الأسبق في عهد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة والتي من بينهما صرف ٥ ألاف جنيه للحكم في مباريات الدوري الممتاز بدلًا من ٣ آلاف جنيه التي كانت تصرف بناء علي اللائحة القديمة .
 
قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إيقاف الحكم سعيد حمزة وإحالته للتحقيق بعد التحدث فى وسائل الإعلام دون إذن مسبق من لجنة الحكام وانتقاد اللجنة الخماسية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة