خالد صلاح

أجيرى يهاجم رئيس المكسيك ويغنى مع زوجته فى الحجر الصحى.. فيديو

الثلاثاء، 31 مارس 2020 02:14 م
أجيرى يهاجم رئيس المكسيك ويغنى مع زوجته فى الحجر الصحى.. فيديو أجيري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خافيير أجيرى المدير الفنى لفريق ليجانيس الإسبانى عن يومياته فى الحجر الصحى الذى يخضع له حاليا فى المنزل بالعاصمة الإسبانية برفقة زوجته، حيث أعلن تواجده فى العزلة لمدة أسبوعين حتى الآن خوفا من التقاط عدوى فيروس كورونا المنتشر فى إسبانيا ومعظم أنحاء العالم مؤخرًا.

وحل أجيرى ضيفًا على إذاعة كادينا كوبى الإسبانية وقال: "أشعر وكأنى في فيلم، ليس لدينا فكرة عن موعد عودتنا إلى الحياة الطبيعية لقد ذهبت إلى الصيدلية وكانت الوحدة والصمت رهيبين.. أكاد أن أفقد عقلى بسبب ابتعادي عن باقي العائلة وافتقد العلاقات الإنسانية بشكل عام".

وتحدث مدرب منتخب مصر السابق عن رئيس المكسيك أندريس مانويل لوبيز أوبرادور وقال: "قال كلاما تافها في بداية الأزمة وأعلن عدم اتخاذ أى إجراءات لكنه تراجع لحسن الحظ وبدأ فى اتخاذ قرارات لمنع تفشى الفيروس".

وتابع قائلا: "آخر شىء يهمنى حاليا هو كرة القدم أشعر بالأسى لمن يمتلك شقة صغيرة أو ليس لديه أموال فى البنك، وأنا الآن محظوظ لأنى فى منزلى أغنى وأرقص مع زوجتى التى تحب الرقص والغناء حتى فى الأوقات العادية".

وتحدث عن هواياته قائلا: "أحب السينما وخاصة فيلم "باراسايت" الكوري الجنوبي الذى حصد جائزة الأوسكار مؤخرًا لأنه مختلف عن باقى ما نشاهده في السينما، ولا أشاهد مبارياتى القديمة لنى حفظتها عن ظهر قلب".

وقدم أجيري فقرة غنائية مع زوجته على هامش استضافته بالإذاعة الإسبانية ونشرته المحطة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة