خالد صلاح

أحمد السقا ينتهي من تصوير 16 حلقة من برنامجه الجديد قبل توقفه بلبنان

الثلاثاء، 31 مارس 2020 02:00 ص
 أحمد السقا ينتهي من تصوير 16 حلقة من برنامجه الجديد قبل توقفه بلبنان احمد السقا
كتب: محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب النجم أحمد السقا تطورات أزمة فيروس كورونا على العالم والذى ألقت بظلالها أيضاً على الأعمال الفنية وخاصة برنامجه "مين يغلب السقا؟" الذى توقف منذ أسبوعين بسبب قرارات تعليق الطيران سواء فى لبنان أو مصر واعتماد البرنامج على استضافة نجوم مصريين ويتطلب ذلك سفرهم من مصر إلى لبنان.

ورغم أن الأمور مازالت عالقة بسبب استمرار الاجراءات التى اتخذتها سواء مصر أو لبنان للوقاية من تفشى الفيروس، إلا أن هناك أمل كبير لدى صناع البرنامج فى استكماله والانتهاء منه وعرضه فى شهر رمضان، خاصة وأن أحمد السقا قد انتهى من تصوير 16 حلقة كاملة من البرنامج قبل توقفه.

وجاءت الصعوبات التى واجهها البرنامج بأنه يعتمد على استضافة النجوم ومعظم ضيوفه من مصر وهذا يتطلب السفر من مصر إلى لبنان وذلك أصبح غير متاح، ليس هذا فقط وانما قامت الحكومة اللبنانية بمنع أى تجمعات وقررت ايقاف تصوير أى أعمال فنية سواء مسلسلات أول برامج أو أفلام وحفلات.

ويتواجد احمد السقا فى لبنان حالياً لعدم قدرته العودة الى مصر بسبب توقف الطيران، وذلك بعد انتهائه من تصوير عدد من الحلقات مع عدد من النجوم على رأسهم محمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأمير كرارة ودرة وفيفى عبده على أن يستضيف في الحلقات المقبلة نجوم آخرين مثل أحمد حلمى ومنى زكى ونيللى كريم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة