خالد صلاح

الكرملين: بوتين يخضع لفحوصات خاصة بفيروس كورونا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:23 م
الكرملين: بوتين يخضع لفحوصات خاصة بفيروس كورونا بوتين خلال زيارته مركز فحوصات كورونا - أرشيفية
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المتحدث باسم الكرملين، دميترى بيسكوف، أن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، يخضع لفحوصات طبية دورية خاصة بفيروس كورونا، مشددا على أن حالته الصحية جيدة.

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية أنباء إصابة كبير الأطباء في مستشفى "كوموناركا" المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد، دينيس بروتسينكو.
 
وحضر بروتسينكو فى 24 مارس، اجتماعا مع بوتين خلال زيارته التفقدية إلى المستشفى، الذي يعتبر مركزا رئيسيا لعلاج المصابين بفيروس كورونا في موسكو بل في روسيا كلها.
 
وسبق أن أكد بيسكوف أن موظفا واحدا في شؤون الرئاسة الروسية أصيب بهذا المرض، مشيرا إلى أنه لم يكن على أي اتصال ببوتين.   
 
 
بوتين
 بوتين مع مسئولى القطاع الطبى والمستشفى فى منطقة كوموناركا
 
 
 
بوتين يرتدى بدلة الوقاية أثناء زيارته مستشفى للحجر الصحى للمصابين بكورونا

وكان بوتين قد زار الأسبوع الماضى أحدى مستشفيات الحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا الجديد في منطقة كوموناركا بالعاصمة موسكو، وأكد المتحدث الصحفى للرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يشعر بأنه بصحة جيدة بعد زيارته لمستشفى للمصابين بفيروس كورونا، بضواحى موسكو.

وقال بيسكوف  وقتها "إن الرئيس الروسى يشعر بأنه بخير بعد زيارته إلى المشفى المخصص للمصابين بفيروس "كورونا" فى منطقة كوموناركا بضواحي العاصمة موسكو". 

بوتين يتسعد لارتداء البدلة فى المستشفى
 
وردا على سؤال عن سبب مصافحة الرئيس بوتين لرئيس الأطباء في المشفى باليد خلافا لتوصيات الخبراء، قال بيسكوف: "لا أعرف ولا أستطيع أن أشرح ذلك، والرئيس عادة يصافح محاوريه وهو يواصل فعل ذلك، بالطبع مع كل الاحتياطات وإجراءات التعقيم".
 
كان المتحدث باسم الكرملين قد أكد أن الرئيس الروسى ذهب إلى مستشفى مخصص للمصابين بفيروس "كورونا" في منطقة كوموناركا بضواحي موسكو دون إجراءات أمنية إضافية.

بوتين مع مدير المستشفى 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة