خالد صلاح

بيكهام يستهدف ضم مارسيلو لفريق الأحلام فى ميامى الأمريكى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:40 م
بيكهام يستهدف ضم مارسيلو لفريق الأحلام فى ميامى الأمريكى مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف ديفيد بيكهام رئيس إنتر ميامى الأمريكى ضم البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويمتلك مارسيلو عقدًا مع ريال مدريد حتى عام 2022، لكنه لا يعرف بعد ما إذا كان سيبقى فى سانتياجو برنابيو فى الموسم المقبل، خاصة عقب وصول فيرلاند ميندى فى الصيف الماضى، وهو الأمر الذى جعله يفقد وضعه كلاعب أساسى لا جدال عليه فى تشكيلة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وذكر موقع "أوك دياريو" الإسبانى أن البرازيلي مارسيلو يدخل جدول أعمال ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامي الأمريكي لضمه الصيف المقبل، فى الوقت الذى يعد البرازيلي هدفاً لعدة أندية على رأسها يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وأضاف أن ديفيد بيكهام يريد أن يجعل مارسيلو أحد نجوم مشروع فريق الأحلام الجديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، لكن البرازيلي لم يستقر على وجهته المقبلة حتى الآن.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ترك المجال مفتوحًا لمارسيلو من اجل تحديد مستقبله بيده، معتقدًا أن النجم البرازيلي جلب ما يكفي للنادي.

من جانب آخر تحوم الشكوك حول مستقبل البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد داخل قلعة "سانتياجو برنابيو". وارتبط اسم مارسيلو مؤخرًا بمغادرة ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى المقبل، وسط اهتمام ناديى يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى للحصول على توقيعه، وينتهى توقيع الظهير البرازيلى مع الملكى فى يونيو 2022.

وذكر موقع "أوك دياريو" الإسبانى أن ريال مدريد سيضع الكرة فى ملعب مارسيلو، وسيكون مستعدًا للامتثال لقرار الظهير الأيسر البرازيلى الذى سيحسم مستقبله بنفسه، دون إجباره على أى سيناريو حول مصيره مع المرينجي.

وأضاف أن البرازيلى مارسيلو هو من سيقرر مستقبله بعدما قضى 13 عامًا فى العاصمة الإسبانية بقميص ريال مدريد، فى حين أن فيرلاند ميندى يكتسب أهمية أكثر منه فى تشكيلة زين الدين زيدان الحالية.

وسيكون يوفنتوس وباريس سان جيرمان على استعداد للتعاقد مع مارسيلو، ومع ذلك فإن اللاعب البرازيلى مرتبط جدًا بريال مدريد والأجواء فى إسبانيا، ولن يتخذ أى قرار فى الوقت الحالى بشأن ما سيفعله لبقية مسيرته.

وخاض البرازيلى مارسيلو 19 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى قبل التوقف بسبب فيروس كورونا، وأحرز هدفاً وصنع 6 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة