خالد صلاح

حقيقة ظهور النجم العالمى شاروخان فى مسلسل "وصل أمانة"

الثلاثاء، 31 مارس 2020 08:57 م
حقيقة ظهور النجم العالمى شاروخان فى مسلسل "وصل أمانة" كواليس مسلسل وصل أمانة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صورة تجمع بين نجم مسرح مصر مصطفى خاطر وملك بوليوود شاروخان داخل كواليس تصوير مسلسل "وصل أمانة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان، وظن البعض أنه شاروخان، ولكن حقيقة الأمر أنه شخص يشبه الفنان العالمى ويظهر في أحداث المسلسل بشخصية شاروخان في مشهد كوميدى مع مصطفى خاطر للشبه الكبير بينهما.

فكرة المسلسل كوميدية وتدور في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد الأحداث على ظهور أكثر من نجم كضيف شرف خلال الحلقات نظرًا لطبيعة العمل.

مسلسل "وصل أمانة" إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

يشار إلى أن لنجم الهندي شاروخان الملقب بـ"ملك بوليوود" علق على تداعيات تصدي الهند لفيروس كورونا، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "الأمان أولوياتنا".

وأضاف بتغريدته فيما يخص تأجيل الدوري الهندي للكريكيت "بالتنسيق بين المسؤولين والحكومة سيتم مراقبة الوضع عن قرب وبالتالي سيتحدد مصير الدوري، أنا أيضا متحمس لمشاهدة لعبتنا المفضلة، ولكن الوضع الصحي هو الأهم في الوقت الحالي".

7aaf1407-be7f-4db0-bade-08d2236f9f45

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة