خالد صلاح

ريهانا بإطلالة جريئة على غلاف مجلة فوج البريطانية .. صور

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:42 م
ريهانا بإطلالة جريئة على غلاف مجلة فوج البريطانية .. صور ريهانا على غلاف مجلة فوج البريطانية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت المغنية الأمريكية الشهيرة، ريهانا، غلاف مجلة فوج البريطانية  في عدد ها الجديد، لتظهر بإطلالة جريئة ومميزة، من خلال الصور التى التقطها المصور الشهير ستيفن كلاين، لتتحدث عن عن تجربتها في العيش في لندن والصراع العالمي مع العنصرية.

ريهانا على غلاف مجلة فوج (1)
ريهانا على غلاف مجلة فوج 

تعد ايقونة الموسيقى وسيدة الأعمال،  البالغة من العمر 32 عامًا، واحدة من أبرز ايقونات الأزياء والجمال في العالم فهي تمتلك أسلوبا جريئا ومميزا، وغير معتاد، بالإضافة إلى الاكسسوارات  الأنيقة والتى تجذب الأنظار.

ريهانا على غلاف مجلة فوج البريطانية  (2)
ريهانا على غلاف مجلة فوج البريطانية (2)

انفصلت ريهانا  عن الملياردير السعودي حسن جميل في يناير الماضى  بعد قصة حب لمدة ثلاث سنوات  ، وقد أكدت في حوارها على أن هذه العلاقة لن تعوقها عن خططها في أن تصبح أماً، مؤكدة أن الحب هو العنصر الأساسي في أن تصبح  أمًا، قائلة :"نعم، أشعر أن المجتمع يجعلني أرغب في الشعور بـ" أوه لقد أخطأت ... "إنهم ينتقصون منك كأم، إذا لم يكن هناك أبًا في حياة طفلك. "

ريهانا على غلاف فوج
ريهانا على غلاف فوج

وأَضافت"لكن الشيء الوحيد المهم هو السعادة، تلك هي العلاقة الصحية الوحيدة بين الوالد والطفل.. فالحب هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينشأ الطفل سويا."

وقالت مصممة الأزياء إنها تعمل "بقوة" على ألبومها  الجديد، لكنها لا تفرض أي مواعيد نهائية صارمة على نفسها، وأوضحت: "لا أستطيع أن أقول متى ستتاح للجمهور ... لكني أعمل بقوة على الموسيقى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة