خالد صلاح

سوبر كورة.. مقترح جديد لعودة الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 01:41 م
سوبر كورة.. مقترح جديد لعودة الدورى الإنجليزى ليفربول
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إنجليزية وجود اقتراح جديد بشأن استكمال مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، التى توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حتى 30 أبريل المقبل.

وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل العديد من المسابقات الرياضية، التى يأتى فى مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بجانب بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، وبطولة الأمم الأوروبية "اليورو" وكوبا أميركا بجانب أولمبياد طوكيو.

وأصيب أكثر من 300 ألف شخص حول العالم من الفيروس المستجد، الذى انتشر منتصف ديسمبر الماضى فى الصين، قبل أن ينتشر فى أرجاء العالم.

لمعرفة المقترح جديد لعودة الدورى الإنجليزى عبر سوبر كورة اضغط هنا

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق سرى بين مسئولي رابطة الدورى الإنجليزي ونادى ليفربول، لمنح الريدز كأس البطولة في مارس الجارى قبل تفشى فيروس كورونا والذى جمد المسابقة وكل الخطط الخاصة بها، بعدما كان الريدز على بعد 6 نقاط فقط من التتويج باللقب الأول منذ 30 عاما.
 
وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن الفترة الماضية شهدت محادثات رفيعة المستوى جرت لمحاولة منح ليفربول كأس البطولة مبكرا مع بداية تفشى الفيروس في أوروبا حيث تخوف البعض وقتها من تأجيل البطولة بسبب الوباء وكان من المقرر أن يرفع الريدز الكأس في أنفيلد يوم السبت 21 مارس.
 
وتوقع الجميع أن يفوز ليفربول على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد يوم الاثنين في جوديسون بارك ثم الفوز باللقب ضد كريستال بالاس يوم السبت الذى يليه، حيث تم الاتفاق على منح الريدز الكأس للاحتفال به وسط جماهيره، لكن تسارع الأحداث وتعليق المسابقة حال دون تنفيذ هذا المقترح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة