خالد صلاح

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك بجدية لضم سانشو من دورتموند

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:39 م
مانشستر يونايتد يبدأ التحرك بجدية لضم سانشو من دورتموند جادون سانشو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى مانشستر يونايتد التحرك بجدية للتعاقد مع النجم الواعد جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف المقبل، بحسب شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية التى ذكرت فى تقرير لها أن دورتموند أبلغ جميع الاندية التى تريد التوقيع مع سانشو بأن سعر اللاعب لن يتغير بعد أزمة كورونا ولن يباع بأقل من 110 مليون يورو.

وأوضحت الشبكة أن إدارة مانشستر يونايتد حرصت على الاتصال بوكيل أعمال سانشو لبدء التفاوض والوصول إلى صيغه تفاهم مع اللاعب على بنود العقد ولكن دورتموند لم يتلقى أى عرض حتى الان من النادى الإنجليزى.

وخاض سانشو 90 مباراة مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" سجل خلالهم 31 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة، وهناك منافسة من أندية الدورى الإنجليزى لكن مانشستر يونايتد يبقى الأقرب لضمه.

ويغرى اليونايتد، اللاعب الشاب بالقميص رقم 7 والذى يعد قميصًا تاريخيًا فى النادى حيث ارتداه من قبل كل من كريستيانو رونالدو وإيريك كانتونا وديفيد بيكهام.

من ناحية أخرى، بات مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بخسارة 16 مليون إسترليني، كان سيحصل عليهم نظير خوضه مجموعة من المباريات فى الهند، قبل انطلاق الموسم المقبل، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، سوف يخسر 16 مليون إسترليني، فى حال عدم قيامه بالجولة الصيفية فى الهند، التى اتفق عليها مسبقا، والتى كان سيحصل خلالها على 3.25 مليون إسترليني، نظير المباراة الواحدة.

وأضافت الصحيفة أن، أزمة تفشى فيروس كورونا الحالية، تجعل رحلة اليونايتد إلى الهند معلقة، وذلك فى ضوء الجدول الزمنى لمباريات الفريق فى الموسم الحالى، حال استكماله.

كان مانشستر يونايتد، قد خاض جولته الصيفية الماضية، فى أستراليا، سنغافورة، الصين، النرويج وويلز.

يحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة