أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف كشفت الحملات التحريضية للإخوان ضد مصر حول فيروس كورونا إفلاس الجماعة؟

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:00 ص
كيف كشفت الحملات التحريضية للإخوان ضد مصر حول فيروس كورونا إفلاس الجماعة؟ الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الشكور عامر، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، أن الدعوات التحريضية والمشبوهة التي أطلقتها جماعة الإخوان ضد مصر حول أزمة فيروس كورونا، أكدت أن الجماعة باتت مفلسة واستنفذت كل أوراقها ومحاولاتها المتكررة لاستغلال كل الحوادث والمصائب والكوارث الطبيعية فى تشويه الدولة المصرية لاسقاط مؤسساتها ونشر الفتن والفوضى وافقاد المواطن المصري الثقة فى دولته ونظامها السياسي.

وقال الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، لـ"اليوم السابع"، إن الشعب المصري أثبت وعيه بمثل هذه الدعوات المُغرضة ولم يستجب لها غير المخدعوين والمُغررِ بهم من عناصر الجماعة وبعض السذج من المتعاطفين مع قنوات الفتنة، وصفع المصريين قيادات الجماعة على وجوههم هذه المرة برفضهم قبول دعوتهم للتكبير والنزول للشوارع، وسخروا من دعواتهم المتكررة والمشبوهة مرارا وتكرارا .

وتابع الخبير في شؤون الحركات الإسلامية:" أكد المصريين أن دعوة قنوات الفتنة للتكبير حق أُريد به باطل ووسيلة واستغلال لعاطفتهم الدينية لإثارة الفوضى والفتنة ونشر حالة من الذعر والخوف بين جموع المصريين .

وفى وقت سابق كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت عن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا فى نشر الأكاذيب والإدعاءات التى تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التى استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وهو ما كشفه التقرير برصد كامل عن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية في ذلك.

وأضاف التقرير، أنه رغم أن العالم يواجه انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذه الجماعة الإرهابية تحاول استغلال هذا الفيروس لمصلحتها بالتحريض ونشر الأكاذيب، ودعوتهم للتظاهر ضد الفيروس التي حدثت في الإسكندرية، إضافة إلى ما تقوم به اللجان الإلكترونية ببث الأكاذيب لإثارة الذعر لدى المواطنين .

ورصد التقارير بالأدلة ما فعلته الجماعة الإرهابية مستغلين أزمة كورونا بالتحريض على النزول وإحداث حالة من القلق في الشارع المصري، واستمرار مذيعي قنوات الإخوان في هذا الأمر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة