خالد صلاح

الضفائر الطويلة تزين رؤوس آل كاردشيان فى باريس.. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 06:00 ص
الضفائر الطويلة تزين رؤوس آل كاردشيان فى باريس.. صور عائلة كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، عن خطف الأنظار  بمجرد ظهورها فى أى مكان، فماذا إذا كان هذا المكان هو العاصمة الفرنسية باريس، حيث أسبوع الموضة لعروض خريف وشتاء 2020،  حيث أثارت إعجاب الكثيرين بجرأتها فى ارتداء نفس الموديل بثلاثة ألوان مختلفة فى يوم واحد .

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

لم تتوقف كيم كاردشيان عند هذا الحد واستكملت تألقها بضفائر جديدة أنيقة ومميزة، خلال جولتها مع ابنتها نورث  التى ظهرت أيضا بضفائر أنيقة للغاية، وشقيقتها كورتنى كاردشيان وابنتها بينيلوب. 

اطلالة بسيطة لكيم كاردشيان
اطلالة بسيطة لكيم كاردشيان

ظهرت كيم كاردشيان مرتدية بنطلون رياضى داكن واسع وفضفاض مع بنطلون قصير مبطن ملون باللون الرمادى الداكن، أضافت إليه معطف من البيج الغامق  فوق صدرية بيج .

كيم وابنتها نورث بضفائر مميزة
كيم وابنتها نورث بضفائر مميزة

تخلت كيم كاردشيان عن ارتداء الملحقات والاكسسوارات واكتفت بمكياج هادئ وأنيق، وحذاء ذات كعب مرتفع .

فيما ارتدت ابنتها الصغيرة نورث التى زينت رأسها بالضفائر الطويلة، بنطلون رمادى غامق واسع وفضفاض يعلوه بلوزة بنية وسترة فوشيا أنيقة، وخطفت الأنظار بحذائها الضخم المبطن.

كورتنى كاردشيان
كورتنى كاردشيان

لفتت كورتنى أيضا الأنظار إلى اطلالاتها المختارة حيث ارتدت مجموعة رمادية، تتكون من سترة مبطنة مع بنطلون ذات خصر مرتفع ، وحذاء مدبب ذات كعب مرتفع، فيما اعتمدت على تصفيف شعرها فى كعكة مرتفعة.

كورتنى وابنتها في اطلالة مريحة
كورتنى وابنتها فى اطلالة مريحة

فيما ظهرت ابنة كورتنى، بينيلوب، مرتدية مجموعة بيضاء أنيقة، يعلوها سترة رمادية، وحذاء مبطن مطابق لحذاء نورث أبنة كيم كاردشيان، كما تألقا بينيلوب فى الضفائر الطويلة التى تشبه ضفائر ابنه خالتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة