خالد صلاح

تذاكر سفر أو دعوة لعشاء رومانسى.. أفضل الهدايا لرجل برج الحوت

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:00 ص
تذاكر سفر أو دعوة لعشاء رومانسى.. أفضل الهدايا لرجل برج الحوت هدية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف رجل برج الحوت بأنه خيالى ورومانسي، وهذا يساعده دائماً على الإبداع في مجال عمله، كما يفضل السفر والرحلات للأماكن الهادئة حيث الاستمتاع لبضعة أيام والشعور بالاسترخاء، وغيرها من الصفات الشخصية التي تساعد في اختيار الهدايا المناسبة له لتقديمها بمناسبة عيد ميلاده، والتي أشار إليها تقرير نشر بموقع "astrologycosmos"، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفضل الهدايا المناسبة لرجل الحوت
 

تذاكر سفر

يفضل رجل الحوت القيام بالمغامرات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في إحدى البلاد، التي تتمتع بالأماكن الرومانسية وتتصف بالهدوء، وخاصة التي تحتوى على بحيرة ورمال بيضاء، حتى يشعر بالاسترخاء بعض الوقت وتتحسن نفسيته.

هدية
هدية

دعوة على عشاء رومانسى أو شراء روايات

تعتبر من الهدايا المفضلة لرجل الحوت، هو تناول العشاء رومانسى على ضوء الشموع، مع عزف موسيقى هادئة، والتي تساعد على تحسين الحالة النفسية.

زيوت لتدليك القدمين

يفضل رجل الحوت الاسترخاء بعض الوقت، والحصول على جلسات مساج، لذلك يفضل شراء زيوت لتدليك القدمين، أو شراء حذاء جديد أو جوارب جديدة.

هدية رجل الحوت
هدية رجل الحوت

لوحات فنية

يفضل رجل الحوت الفن بكافة أشكاله وأنواعه، لذلك تعتبر أفضل هدية له هي لوحة فنية أو تمثال أو شراء بعض الصلصال ليصمم الأشكال المفضلة له .

 ألة موسيقية

يفضل رجل برج الحوت العزف على الآلات الموسيقية، لذلك يعتبر من أفضل الهدايا له، شراء آلة موسيقية ليعزف عليها مقطوعات الموسيقية المفضلة له.

هدايا مختلفة
هدايا مختلفة

المشاركة في عمل تطوعى

يفضل رجل برج الحوت خدمة الآخرين، لذلك يفضل دعوته للمشاركة في عمل تطوعى إنسانى لخدمة الآخرين، والتي تجعله يشعر بالسعادة .

 

زيارة متحف فنى

يفضل برج الحوت مشاهدة الأعمال الفنية المختلفة، لذلك يمكن دعوته لزيارة متحف فنى لمشاهدة اللوحات والأعمال الفنية المختلفة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة