خالد صلاح

تونس تحرم جماهير الزمالك من مساندة الفريق أمام الترجي بسبب كورونا

الأربعاء، 04 مارس 2020 07:52 م
تونس تحرم جماهير الزمالك من مساندة الفريق أمام الترجي بسبب كورونا الترجي والزمالك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت "إذاعة شمس إف إم" التونسية، أن وزير الصحة عبد اللطيف المكي، قرر مساء اليوم الأربعاء، أن  المباريات  الدولية  ستجرى بحضور الجمهور التونسي والجمهور الأجنبي المتواجد في تونس فقط.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي مساء الجمعة على ملعب "رادس" في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز الأبيض ذهابا 3-1 .

ولفتت الإذاعة التونسية إلى ان الجماهير الحالية الأجانب المقيمين في تونس هم الذين بإمكانهم فقط حضور المباراة مع الجماهير التونسية، مع منع الجماهير الأجانب عن الحضور.

وقال وزير الصحة أن المباريات الأخرى لا يمكن النظر فيها حاليا وأخذ أي إجراء لان الحالة الوبائية قد تتحسن ولا تستوحب إجراءات.

حرص نبيل الحبشي السفير المصرى في تونس على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس.
 
وجاء حضور السفير المصري لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى المرتقبة يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
أعلن الاتحاد التونسي في بيان رسمي، إقامة مباراة الترجى التونسى ضد الزمالك المقرر المحدد لها بعد غد الجمعة بملعب "رادس"، في "إياب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة