خالد صلاح

ليفربول يودع بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي.. محمد صلاح يشارك 10 دقائق في خسارة الريدز بثنائية نظيفة.. 3 خسائر لكتيبة المدرب كلوب في 4 مباريات.. وبشرة سارة للبلوز بعد إقصاء رفاق ساديو ماني

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:09 ص
ليفربول يودع بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي.. محمد صلاح يشارك 10 دقائق في خسارة الريدز بثنائية نظيفة.. 3 خسائر لكتيبة المدرب كلوب في 4 مباريات.. وبشرة سارة للبلوز بعد إقصاء رفاق ساديو ماني تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب الخسارة بثنائية نظيفة امام تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء فى على "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

محمد صلاح يشارك 10 دقائق

وبدأ محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء بجانب البرازيلي فيرمينو، في المقابل بدأ السنغالي ساديو ماني أساسيا، وقد شارك الفرعون المصري من الدقيقة 80.

جاء الهدف الأول بعد مرور 13 دقيقة من خطأ فادح لحارس ليفربول الاسباني أدريان، بعدما فشل في التصدي لكرة البرازيلي ويليان لتصطدم الكرة بيده وتدخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني عبر روس باركلي في الدقيقة 64 من خلال هجمة مرتدة انطلق من خلالها وتوغل وسط الدفاع ليسجل الهدف الثاني.

تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

بهذا الفوز يتأهل تشيلسي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ويودع ليفربول البطولة، ليبقى امامه حاليا بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأهل الريدز لدور الستة عشر بعد تغلبه على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2/2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.

ليفربول يخسر 3 مرات في 4 مباريات

وكان ليفربول قد خسر المباراة السابقة أمام واتفورد 3-0 وهي الخسارة الأولى له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما خسر في مباراة أتلتيكو مدريد الاسباني 1-0 بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لتكون مباراة تشيلسي الهزيمة الثالثة فى آخر 4 لقاءات.

تعتبر هذه هي أول مواجهة بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ نهائي نسخة 2012، وحينها فاز تشيلسي بنتيجة 2-1.

وتمكن تشيلسي من التغلب على ليفربول في 6 مباريات من آخر 8 مواجهات جمعت بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بشرة خير لتشيلسي بعد إقصاء ليفربول

لامبارد
لامبارد

 

جاء فوز فريق تشيلسي على ليفربول في دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة، وتأهل البلوز إلى الدور ربع النهائي، ليكتب بشرة سارة لكتيبة المدرب فرانك لامبارد.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن آخر مناسبتين فاز فيها تشيلسي على ليفربول في كأس الإتحاد الإنجليزي، استطاع أن توج بطلا للكأس في نفس الموسم (١٩٩٧ و ٢٠١٢).

كلوب يتحدث عن الخسارة

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق بثنائية نظيفة أمام تشيلسي.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: "ملعب أنفيلد طريق ليفربول للعودة للطريق الصحيح". وأضاف: "كنا متواجدين بدنياً لذلك أقحمت اللاعبين ذوي القوة البدنية لكن ارتكبنا الأخطاء ولم يحالفنا الحظ، كنا نريد العودة لكن لم نستغل فرصنا".

وتابع: "كنا نريد العودة بالمباراة بعد تقدم تشيلسي لكنهم سيطروا في الشوط الاول وسهلوا الامر بعد الهدف الثاني".

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن ليفربول خسر ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه بجميع المسابقات للمرة الأولى فى عهد المدرب الحالي يورجن كلوب، وهي المرة الأولى منذ نوفمبر 2014 تحت قيادة بريندان روجرز.

وخسر ليفربول امام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، ثم فاز على ملعبه امام وست هام بصعوبة في الدوري 3-2، قبل الخسارة خارج الملعب أمام واتفورد 3-0 ثم الخسارة الثلاثاء امام تشيلسي على ملعب الأخير 2-0 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة