خالد صلاح

مقالات الصحف..رأى الأهرام: مصر واستقرار جنوب السودان.. عماد الدين أديب: تحذير لعشاق النت..فتح عينيك ولا تسلفنى عقلك.. عبد الرازق توفيق: ابتزاز أردوغان وخيانة تميم.. عمرو عبد السميع يشيد بمقالات دندراوى الهوارى

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:01 م
مقالات الصحف..رأى الأهرام: مصر واستقرار جنوب السودان.. عماد الدين أديب: تحذير لعشاق النت..فتح عينيك ولا تسلفنى عقلك.. عبد الرازق توفيق: ابتزاز أردوغان وخيانة تميم.. عمرو عبد السميع يشيد بمقالات دندراوى الهوارى كتاب مقالات الصحف
كتب محسن البديوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الخميس، العديد من القضايا، كان على رأسها: رأى الأهرام عن مصرو استقرار جنوب السودان، عمرو عبد السميع ومقاله الذى أشاد خلال بمقال دندراوى الهوارى الكاتب الصحفى ورئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع وتحدث بالتحديد عن مقال انهيار الأخلاق بعد الثورات فى مصر.

الأهرام

رأى الأهرام: مصرو استقرار جنوب السودان

يتحدث المقال عن الجهود التي تقوم بها مصر في نشر السلام وإحداث الأمن في جنوب السودان باعتبارها أمن قومى مصري واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى لجيمس وانى إيجا نائب رئيس جنوب السودان.

عمرو عبد السميع: ما بعد الاضطرابات

يشيد كاتب المقال بمقالات دندراوى الهوارى الكاتب الصحفى ورئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع وتحدث بالتحديد عن مقال انهيار الأخلاق بعد الثورات فى مصر، وكيف تسببت الثورات في انهيار اخلاق المصريين.

وحيد عبد المجيد: 1970

يتحدث كاتب المقال عن أعمال الروائى صنع الله إبراهيم وروايته الجديدة 1970 الذى يعتمد على أسلوب السرديات اليومية ويمتزج بالخيال المبدع.

 

الجمهورية

عبد الرازق توفيق: ابتزاز أردوغان.. وخيانة تميم

يستعرض كاتب المقال الممارسات الإرهابية التي يقوم بها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان في المنطقة خاصة فو سوريا وليبيا وتلقيه العديد من الخسائر في كلاتا الدولتين ثم فتحه الحدود للاجئين، بافضافة إلى خيانة تميم بن حمد للدول العربية ودعمه لأردوغان.

 

الوطن

عماد الدين أديب: تحذير لعشاق "النت".. فتح عينيك ولا تسلفنى عقلك!

يتحدث كاتب المقال عن الفيديوهات التي تنتشر على السوشيا لميديا، ويتسائل هل ما يوجد على وسائل التواصل الاجتماعى هو مجرد تعبير عن رأى أصحابه؟ هل الدفع بترويج بعض الرسائل المكتوبة هو تعبير عن رواج وانتشار حقيقى

 

محمود خليل: الدعوة والثروة والتطرف
تحدث الكاتب عن نشأة طالبان ودخول الحركات الجهادية في أفغانستان، بعد تدفق القوات السوفيتية فى 25 ديسمبر 1979، ثم بزوغ اسم أسامة بن لادن، موضحا ان أسامة بن لادن كان يحلم بصورة "محارب من العصور الوسطى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة