خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يصل الدورى الإنجليزى

الخميس، 05 مارس 2020 11:58 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. فيروس كورونا يصل الدورى الإنجليزى الدورى الانجليزى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها استعادة نادى الشباب توازنه فى الدورى السعودى للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه العدالة بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الملز" ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من مسابقة دورى محمد بن سلمان.

 

 

كورونا فى أياكس الهولندى 
 

كشفت تقارير صحفية عن حجز 3 من أفراد الطاقم الفنى لفريق أياكس أمسترام الهولندى بسبب الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا الخطير الذى يهدد العديد من الدول حاليا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن 3 من أفراد الطاقم التدريبى لفريق أياكس فى الحجر الصحى نتيجة الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا وأن المدير الفنى للفريق إريك تين هاج تحت الفحص فى الوقت الحالى.

 

 

الاتحاد يتعادل مع الحزم 
 

فرط فريق الاتحاد، في الفوز، بعد تعادله القاتل أمام مضيفه فريق الحزم، بنتيجة 1 – 1، في المباراى التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "الحزم"، في افتتاح مباريات الجولة الـ21، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

منع المصافحة بالدورى الإنجليزى 
 

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى عدم إجراء مصافحة في مباريات الدورى بين اللاعبين والمدربين ومسئولى المباريات بداية من الجولة الـ 29 لمنافسات البريميرليج  حتى إشعار آخر.

وقال البيان الصادر عن رابطة الدورى الإنجليزى على الموقع الرسمى إن القرار بناء على تعليمات طبية بسبب تفشي فيروس كورونا وإعلان أول حالة وفاة في بريطانيا.
 
 

ليفربول يحارب كورونا 

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا حول تطور الأوضاع فيما يخص فيروس كورونا الخطير الذى أصبح ينتشر فى العديد من بلاد العالم وتحديدا قارتى أوروبا وآسيا.

قال ليفربول فى بيان رسمى نشره على الموقع الرسمى جاء نصه: في الأسابيع الأخيرة ، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة لفيروس كورونا حول العالم، لدي نادى ليفربول العديد من التدابيرالعديدة للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا.

 

 

يوفنتوس يواجه الإنتر
 

أعلنت رابطة الدورى الإيطالى رسميا إقامة مواجهة يوفنتوس أمام انتر ميلان يوم الأحد المقبل 8 مارس فى الجولة الـ 26 من منافسانت الدورى الإيطالى دون حضور جماهيرى.

وقرر الإتحاد الإيطالى تأجيل مواجهات الجولة الـ 27 من الكالتشيو التى كان من المنتظر إقامتها الأسبوع المقبل بسبب إقامة قمة يوفنتوس ضد الإنتر بالإضافة إلى 5 مواجهات أخرى من الجولة السابقة كان قد تم تأجيلها أيضا.
 

وستقام يوم الأحد 5 مباريات هى بارما ضد سبال، ميلان ضد جنوى، سامبدوريا ضد هيلاس فيرونا، أودينيزى ضد فيورنتينا، ويوفنتوس ضد الإنتر، بينما تقام يوم الاثنين مواجهة بريشيا أمام ساسولو. 

 

الرجاء يعلق على أزمة مازيمبى
 

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيانا رسميًا للرد على إعلان نادي مازيمبي الكونغولي بأن انتقال بين مالانجو لاعب الفريق السابق المنتقل للعملاق المغربي باطل وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال مازيمبي أن الاتحاد الدولى أقر بعدم صحة توقيع بين مالانجو إلى الرجاء لكن النادي المغربي أصدر بيانا قال فيه أن الفيفا أصدرت قرارا نهائيا يقضي بتعويض من اللاعب لصالح فريق السابق بمبلغ قيمتة 300 ألف دولار أي ما يعادل 300 مليون سنتيم مغربي وأن النادى البيضاوى ليس له أي علاقة بهذا التعويض.

 

تأجيل تصفيات آسيا لمونديال 2022
 

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشكل رسمي، اليوم، الخميس، تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 على الترتيب، والتى كان من المقرر إقامتها فى مارس الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا دون الكشف عن مواعيد إقامتها، وأصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بياناً رسمياً، قال فيه، "اجتمع الفيفا والاتحاد الآسيوى لكرة القدم فى مقر الاتحاد الدولى لمناقشة أنشطة كرة القدم فى آسيا، وتوافق الطرفان على أن تظل صحة وسلامة جميع الفاعلين فى مباريات كرة القدم على رأس الأولويات".

 

 

 

أعلن الأيرلندى الشمالى جوني مكينستري، المدير الفني لمنتخب أوغندا ، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة جنوب السودان في الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون بشهر يناير من العام المقبل، وضمت قائمة أوغندا 20 لاعبًا من بينهم 5 محترفين فى الدوري المصري، وهم تيدو لوانجا لاعب وسط طنطا وخالد أوتشو لاعب وسط المقاصة وإيمانويل أوكوي مهاجم الاتحاد السكندري وعبده لومالا مهاجم بيراميدز وألان كيامبادي مهاجم الجونة.

ويتصدر أوغندا ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحب نفس رصيد النقاط وياتى مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا جنوب السودان بدون رصيد.

 
قائمة منتخب أوغندا
قائمة منتخب أوغندا

 

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة