خالد صلاح

أشرف عبد الباقى: بدأت مسرحية "كلها غلط.. جريما فى المعادى" منذ سنتين

الخميس، 05 مارس 2020 11:56 م
أشرف عبد الباقى: بدأت مسرحية "كلها غلط.. جريما فى المعادى" منذ سنتين برنامج معكم
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أشرف عبد الباقى أن تلك التجربة الجديدة مسرحية " كلها غلط ..جريما في المعادي" بدأها قبل سنتين وكان مسرح مصر يتم عرضه وقتها والكثير من أبطال مسرح مصر حضر التجربة وأشاد بها، ووجد أنه لابد من التجديد مضيفا أن مسرح مصر تجربة وحالة خاصة، ولكنه كان لابد من تقديم شكل جديد.
 
وتابع عبد الباقي خلال لقائه في برنامج معكم المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه قبل بداية العرض يقوم بتجربة جميع الحركات الصعبة التي يقوم بها أبطال المسرحية على نفسه، وهذا هو المقصود من جملة "تدريب وإخراج " أشرف عبد الباقي.
 
وواصل عبد الباقي أن من قام بعمل إعلانات للتجربة على مواقع السوشيال ميديا هم أبطال المسرحية وهى "ملك "وشربينى"
من جانبها قالت "ملك " بطلة العمل أنها بعد تخرجها مباشرة انضمت لفريق عمل "جريما فى المعادى" مشيرة إلى أنها كانت ضمن فريق الكاراتية فى المنتخب، ولكنها تركته بعدما بدأت المسرحية ولكنها تمارسه في التجربة.
 
يذكر أن النجم أشرف عبد الباقى،  قد قرر إعادة تقديم عرض مسرحيته "كلها غلط.. جريما في المعادي"، بعد فترة توقف قصيرة، نظرا لامتحانات نصف العام الدراسي، والتى تعرض على مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، وهى رواية كوميدية انجليزية.
 
مسرحية كلها غلط  "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields.
 
مسرحية كلها غلط "جريما في المعادي"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإنتاج وورك شوب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة