خالد صلاح

اتحاد جدة السعودى يلغى معسكره فى الإمارات بسبب فيروس كورونا

الخميس، 05 مارس 2020 10:33 ص
اتحاد جدة السعودى يلغى معسكره فى الإمارات بسبب فيروس كورونا إتحاد جدة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى إتحاد جدة السعودي إلغاء معسكر الإعداد الخارجى لـ"العميد"، والذى كان من المقرر إقامته فى الإمارات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإماراتى قد أصدر قراراً مساء أمس، الأربعاء، بعدم حضور الجماهير لأية مباريات داخلية بسبب تفشى فيروس كورونا، ويهدد الفيروس المنتشر العديد من البطولات حول العالم، وأجبرت بعض الدول على إلغاء الحضور الجماهيرى، كما يرفض البعض الآخر استقبال البعثات الخارجية، وتتجه بعض الاتحادات لإلغاء مسابقات محلية ودولية.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادى اتحاد جدة قررت إلغاء فكرة إقامة معسكر إعداد خارجى للفريق، خلال فترة التوقف المقبلة ابتداءً من 21 مارس الجارى، بالرغم من تجهيزه فى وقت سابق، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى اتحاد جدة قرروا إلغاء المعسكر الخارجى فى الإمارات بالاتفاق مع المدير الفنى البرازيلى فابيو كاريلي.

وتابعت أن قرار اتحاد جدة بإلغاء معسكر الفريق، يأتى كإجراء احترازى بسبب تفشى فيروس كورونا فى الإمارات، لافتةً إلى أن كاريلى طلب توفير مباراتين وديتين قويتين للعميد خلال فترة التوقف.

واختتمت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة تخطط لإقامة معسكر إعداد داخلى فى مدينة أبها، أو إقامة الحصص التدريبية على فترتين فى مقر النادى، والمدرب البرازيلى سيحسم الأمر.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة سيفتتح الجولة الـ 21 من الدورى السعودى للمحترفين ضد الحزم فى السادسة إلا الربع مساء اليوم الخميس. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة