خالد صلاح

الزمالك يحقق رقما قياسيا فى أبطال أفريقيا بهدف بن شرقى ضد الترجي.. فيديو

الخميس، 05 مارس 2020 03:16 م
الزمالك يحقق رقما قياسيا فى أبطال أفريقيا بهدف بن شرقى ضد الترجي.. فيديو بن شرقي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن هدف الزمالك الثاني ضد الترجي حطم رقما قياسيا فى المباراة التى حسمها الأبيض بنتيجة 3-1 الأسبوع الماضي باستاد القاهرة فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقال الكاف عبر حسابه على تويتر إن هدف بن شرقي جاء بعدما مرر نجوم الزمالك الكرة 28 تمريرة ولمسوها 30 مرة قبل توقيع المغربى على هدف فريقه الثاني، ليصبح أكبر عدد من اللمسات قبل تسجيل هدف في النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

وعقد اليوم، الخميس، الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك مع الترجى التونسى، استعداداً للمباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة مساء غد، الجمعة، على ملعب رادس، فى إياب دور الثمانية من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع الفنى للمباراة عن ارتداء الزمالك الزى الأساسى له والمكون من اللون الأبيض، على أن يرتدى حارس مرماه اللون الأخضر، كما يرتدى الترجى الزى التقليدى أحمر فى أصفر فى أسود والحارس باللون كحلي.

وحضر الاجتماع الفنى من جانب الزمالك أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة وأحمد زاهر المدير الإدارى ومصطفى ميلا المسؤول عن مهمات الفريق وتم الاتفاق على حصول مسؤولى الزمالك على 500 تذكرة و32 دعوة للمقصورة الرئيسية، على أن يكون حضور الجماهير المصرية بجواز السفر إلى جانب التذاكر التى حصلت عليها البعثة البيضاء من مسؤولى الترجى.

وستخضع الجماهير المختلفة خلال الدخول إلى ملعب مباراة الغد فى رادس لفحص طبى ضد فيروس كورونا لتجنب انتشار المرض فى إجراء وقائى من قبل الجهات التونسية فيما عقد الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة جلسة مع اللاعبين لتلقنيهم بالتعليمات الطبية المختلفة بشأن المسألة لحين العودة إلى القاهرة.

ويشهد الشارع الكروى التونسى حالة من الشحن لدعم الترجى فى مباراته المصيرية بعد فوز الزمالك فى الذهاب، حيث يكفى الأبيض التعادل أو الخسارة بأقل من فارق هدفين للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ووافق الأمن التونسى على حضور 60 ألف متفرج مباراة الزمالك، وهو رقم كبير يحدث لأول مرة خلال السنوات الأخيرة، وذلك رضوخا للضغوط الجماهيرية الراغبة فى مؤازرة الترجى والثار وتعويض خسائره الأخيرة من الزمالك فى السوبر الأفريقى بقطر وذهاب الأبطال بنتيجة 1/3.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة