خالد صلاح

صحف تونس: الترجي دفع فاتورة الخلاف مع رئيس كاف قبل لقاء الزمالك

الخميس، 05 مارس 2020 11:34 ص
صحف تونس: الترجي دفع فاتورة الخلاف مع رئيس كاف قبل لقاء الزمالك الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التونسية الضوء على العقوبات الصادرة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضد الترجى التونسى قبل مواجهة الزمالك غداً، الجمعة، على ملعب "رادس"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

البداية مع موقع "حقائق أونلاين" الذى كشف عن عدم رضاه عن العقوبات وقال: "الكاف يسلط عقوبات عنيفة ضد الترجي.. غرامة ضخمة وإيقافات بالجملة فى الحصيلة"، موضحاً أن الترجى دفع فاتورة الخلاف مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، مع الاعتراف بأن التجاوزات التى حدثت من الجهاز الفنى لفريق الترجى واللاعبين ضد الحكم المغربى رضوان جيد لم تكن مقبولة.

بينما قالت صحيفة "الصباح نيوز" على نفس النهج، بعدما وصفت عقوبات "الكاف" على فريق الترجى التونسى بالقاسية، فيما عنونت صحيفة "الشاهد"، "الكاف يسلط عقوبات ثقيلة على الترجى".

وقال موقع "فوت 24"، "الكاف يسلط عقوبات بالجملة على الترجى" ونقل العقوبات على الجهاز الفنى واللاعبين، وأكد أن الغرامة المالية تصل إلى 440 ألف دينار تونسى.

وقرر "الكاف" إيقاف قائد الترجى خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، والمدير الفنى معين الشعبانى ومساعده مجدى تراوى 4 مباريات، مع تغريم عناصر فريق باب سويقة 140 ألف دولار، على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الذهاب أمام الزمالك التى أقيمت باستاد القاهرة وانتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 3 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة