خالد صلاح

فوز الأهلى والزمالك فى خامس جولات المرحلة الثانية من دورى محترفى كرة اليد

الخميس، 05 مارس 2020 09:22 م
فوز الأهلى والزمالك فى خامس جولات المرحلة الثانية من دورى محترفى كرة اليد كرة اليد بين الأهلى والزمالك - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت على مدار اليوم الخميس، مواجهات قوية فى إطار الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين للرجال للموسم المحلى 2019 / 2020، وشهدت هذه الجولة فوز كل من الأهلى على سبورتنج بنتيجة 30/ 22، وطلائع الجيش على هليوبوليس بنتيجة 43/26، والزمالك على البنك الأهلى بنتيجة 27/30، تعادل سموحة مع الأوليمبى بنتيجة 21/21 .

أما الجولة السادسة فتقام يوم 12 مارس بين كل من الأهلى مع طلائع الجيش، والزمالك مع سبورتنج، والأوليمبى مع هليوبوليس، وسموحة مع البنك الأهلى .

وكشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تأجيل لقاءات الجولة الأخيرة بدورى المحترفين لتقام يوم 25 مارس الحالى بدلا من يوم 19، والتى تشهد لقاء القمة بين الأهلى والزمالك.

ومن جانبه كشف عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات، أن تأجيل مباريات هذه الجولة إلى يوم 25 من أجل تجمع المنتخب وفقا لخطة الإعداد إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

وتشهد الجولة الأخيرة لقاءات قوية بخلاف مباراة الأهلى والزمالك، بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى، وسبورتنج مع سموحة، وهليوبوليس مع البنك الأهلى .

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دورى المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال بـ21 نقطة من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة