خالد صلاح

كاف: عقوبات الترجى سارية ضد الزمالك بعد الاستئناف

الخميس، 05 مارس 2020 11:38 ص
كاف: عقوبات الترجى سارية ضد الزمالك بعد الاستئناف خليل شمام قائد الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن عقوبات لاعبى الترجى التونسى سيتم تنفيذها قبل مباراته ضد الزمالك المقرر إقامتها غداً فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، حتى فى حال تقدم النادى التونسى باستئناف لتخفيف العقوبات التى صدرت بحق النادى ولاعبيه وجهازه الفنى.

وقال موقع "فوت 24" التونسى، إن مصدراً بلجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم أكد في تصريحات إعلامية أن أى استئناف يتقدم به الترجى بعد العقوبات الصادرة من اللجنة ضده لن يتم النظر إليه قبل مباراة الزمالك، وفى حال قبول الاستئناف سيكون فى المباريات المقبلة سواء استكمل البطولة الحالية أو فى نسخة الموسم الماضى حال إقصائه ضد بطل مصر.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى إيقاف خليل شمام قائد الترجى 6 مباريات، وعبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات، بجانب حرمان المدير الفنى معين الشعبانى ومساعده مجدى التراوى من الجلوس على دكة البدلاء 4 مباريات، بالإضافة إلى عقوبة مالية تقدر بـ160 ألف دولار، على خلفية أحداث مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الزمالك 3-1 على استاد القاهرة.

وسلطت الصحافة التونسية الضوء على العقوبات وقال موقع "حقائق أونلاين" الذى كشف عن عدم رضاه عن العقوبات وقال، "الكاف يسلط عقوبات عنيفة ضد الترجي.. غرامة ضخمة وإيقافات بالجملة فى الحصيلة"، موضحاً أن الترجى دفع فاتورة الخلاف مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم، مع الاعتراف بأن التجاوزات التى حدثت من الجهاز الفنى لفريق الترجى واللاعبين ضد الحكم المغربى رضوان جيد لم تكن مقبولة.

بينما قالت صحيفة "الصباح نيوز" على نفس النهج، بعدما وصفت عقوبات "الكاف" على فريق الترجى التونسى بالقاسية، فيما عنونت صحيفة "الشاهد"، "الكاف يسلط عقوبات ثقيلة على الترجي".

وقال موقع "فوت 24": "الكاف يسلط عقوبات بالجملة على الترجي" ونقل العقوبات على الجهاز الفنى واللاعبين وأكد أن الغرامة المالية تصل إلى 440 ألف دينار تونسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة