خالد صلاح

كاف عن قمة رادس: الترجي يسعى لإنهاء عقدة 180 دقيقة..وعودة مميزة للزمالك

الخميس، 05 مارس 2020 01:35 م
كاف عن قمة رادس: الترجي يسعى لإنهاء عقدة 180 دقيقة..وعودة مميزة للزمالك الزمالك والترجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على قمة الترجى التونسى ضد الزمالك والمقرر إقامتها التاسعة مساء غد، الجمعة، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبى "رادس".

وقال الموقع الرسمى للكاف، "الترجى بطل النسختين الماضيتين من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، سيقاتل ليقلب عقدة ترسخت مؤخراً بخسارته أمام الزمالك مرتين بنفس النتيجة فى 14 يوماً، بالرغم من تقدمه بالقاهرة، استقبل فريق الدم والذهب ثلاثة أهداف ليحقق "الفارس الأبيض" عودة مميزة ويكرر النتيجة التى حققها بالدوحة قبل أسبوعين ليفوز بلقب كأس السوبر 2020".

وأضاف موقع الكاف، "الترجى سيستعيد خدمات مهاجمه المميز طه ياسين الخنيسى والمدافع عبد القادر بدران اللذين غابا عن مباراة الذهاب، فيما سيغيب إلياس الشيتى الذى خرج مبكراً من هذه المباراة للإصابة".

 كما تحدث عن الزمالك، مشيراً إلى استعادة الأبيض لخدمات يوسف أوباما الذى تغيب عن جولة الذهاب الأسبوع الماضى بالقاهرة للإصابة".

وكان الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، قد أصدر قرارات قاسية ضد الترجى التونسي، إشتملت على إيقاف القائد خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، والمدير الفنى معين الشعبانى ومساعده مجدى تراوى 4 مباريات، مع تغريم عناصر فريق "باب سويقة" 140 ألف دولار، على خلفية الاحداث التى شهدتها مباراة الذهاب أمام الزمالك التى أقيمت بإستاد القاهرة وانتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 3 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة