خالد صلاح

وزير الداخلية خلال تكريم أبناء الشهداء: التاريخ يسطر بأحرف من نور بطولات الشرطة

الخميس، 05 مارس 2020 03:41 م
وزير الداخلية خلال تكريم أبناء الشهداء: التاريخ يسطر بأحرف من نور بطولات الشرطة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على تقديره للجهود المتواصلة والمتفانية التى يبذلها أعضاء هيئة الشرطة على إمتداد مواقع الوطن، مؤكداً أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يُعد تكريماً للجميع، جاء ذلك خلال الإحتفال الذى أقامته وزارة الداخلية اليوم الخميس الموافق 5 مارس بمجمع إحتفالات الشرطة بالقاهرة الجديدة، لتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة، حيث حضر الإحتفال عدد من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.
   
فى بداية الاحتفال وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم، وضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء.
وخلال الإحتفال قام وزير الداخلية بتسليم عدد من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين الأوسمة والأنواط التى منحها لهم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن، لافتاً فى هذا الصدد إلى أن هيئة الشرطة تبعث برسالة تقدير وعرفان للدولة المصرية وللقيادة الرشيدة  للرئيس عبدالفتاح السيسى على كل أوجه الدعم للعمل الأمنى ، مؤكداً أن الجهود الأمنية  التى تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية وما يتحقق من نجاحات لإقرار الأمن والإستقرار  محل تقدير من الدولة وعلى كافة المستويات.
 
وأشاد توفيق بحرص رجال الشرطة المصابون وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم، مؤكداً أن إصابتهم تمثل وسام إضافى فى تاريخ عملهم الوظيفى  وما قدموه من تضحيات فى سبيل إقرار أمن البلاد يجسد ويحقق ملحمة عطاء وفداء وأنهم مبعث فخر وإعتزاز ووسام على صدورنا جميعاً .
 
وأشار الوزير إلى أن التاريخ سيسطر بأحرف من نور البطولات والتضحيات التى قام بها أبناء جهاز الشرطة فى هذه المرحلة ، والتى تعد إمتداداً لتاريخ طويل يحفل بالعديد من البطولات التى تؤكد وطنية جهاز الشرطة ، مؤكدا على أن هيئة الشرطة تؤدى رسالة سامية فى تأمين مسيرة العمل الوطنى وهى دائماً موضع تقدير من كافة شرائح المجتمع المصرى العظيم وأن التضحيات تهون مهما تعاظمت ليبقى الوطن فى أمن وأمان.
 
وأوضح الوزير أن هذا التكريم يأتى ضمن منهجيات العمل داخل وزارة الداخلية تقديراً لشهدائنا الأبرار ولجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، وترسيخ فلسفة التفانى وإنكار الذات فى العمل، بما يُسهم فى تحقيق التطلعات المنشودة ، للإرتقاء بمستوى الأداء فى إطار سعى الوزارة  الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور فى مختلف مجالات العمل الأمنى .
 
ومن جانبهم، أعرب أسر الشهداء عن تقديرهم لذلك التكريم الرئاسى، كما أكد المكرّمون شكرهم وتقديرهم لهذا النوع من التكريم، الذى يُعد حافزاً لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، ويزيدهم إيماناً وإخلاصاً فى عملهم لخدمة الوطن وشعبه العظيم.. مؤكدين عزمهم وإصرارهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم الوطنية لإرساء دعائم الأمن والإستقرار.
 
اللواء محمود توفيق خلال الحفل
اللواء محمود توفيق خلال الحفل

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تكريم ضباط الداخلية
تكريم ضباط الداخلية

حفل تكريم أبناء الشهداء والمصابين
حفل تكريم أبناء الشهداء والمصابين

وزير الداخلية يكرم أبناء الشهداء
وزير الداخلية يكرم أبناء الشهداء

وزير الداخلية يكرم أحد المصابين
وزير الداخلية يكرم أحد المصابين

وزير الداخلية يكرم فرد شرطة
وزير الداخلية يكرم فرد شرطة
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة