خالد صلاح

يابانى يحصد آلاف المشاهدات على يوتيوب.. "بيطبخ على الكمبيوتر"

الخميس، 05 مارس 2020 05:00 م
يابانى يحصد آلاف المشاهدات على يوتيوب.. "بيطبخ على الكمبيوتر" تسوية قطع لحم على cpu
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما كانت اليابان مصدرا غنيا للأخبار والأفكار الغامضة، ويبدو أن هذا الأمر سيستمر طالما كان أبناء "الساموراى"، قادرين على الإبداع، وتقديم كل ما جديد ومختلف، وهو ما يظهر في قناة أحد اليابانيين الذى يلجأ لطريقة مختلفة لتسوية الطعام.

قطعة لحم
قطعة لحم

 

منذ أن اكتشف الإنسان النار في العصور القديمة، وهو يستخدمها في طهى الطعام وتسويته، حتى تمكن من اختراع البوتاجاز الذى ظل يأخذ أشكالا متعددة ومختلفة، حتى وصل للشكل الموجود حاليا، حيث تُوضع الأوانى على النار حتى يتم طهى الطعام كاملا، ولكن هذا الياباني صاحب قناة على يوتيوب، لجأ إلى طريقة مختلفة تماما للحصول على عدد كبير من المشاهدات.

صاحب قناة تحمل اسم "قناة الساموراى" باليابانية، يقوم بطهى الطعام على "وحدة المعالجة المركزية الساخنة للكمبيوتر"، " بروسيسنج".

يقول موقع odditycentral، ربما تعلم بالفعل أن وحدات المعالجة المركزية (CPU) تميل إلى التسخين الشديد، لا سيما تحت الحمل، ولكن ربما لم تفكر مطلقا فى استخدام وحدة المعالجة المركزية كوحدة تسخين لطهي الأطعمة المختلفة.

صاحب القناة حظى مؤخرا على نسب كبيرة من المشاهدة وهو يطهى قطع صغيرة من الطعام على وحدة معالجة الكومبيوتر الخاص به، حيث استمر فى ذلك لمدة 6 سنوات على الأقل، لكن جودة مقاطع الفيديو الخاصة به قد تحسنت بشكل كبير مع مرور الوقت.

يقوم هذا الشخص بطهى البيض المسلوق والمقلي وشرائح اللحم الصغيرة وحتى الكعك الصغير ، فلا يوجد شيء لن يحاول هذا الرجل طهيه على معالج الكمبيوتر ساخن.

قناة الساموراي تنشر الكثير من مقاطع الفيديو المتعلقة بركوب الدراجات والتخييم، لكنها بالتأكيد مقاطع طبخ وحدة المعالجة المركزية تحصل على أكبر عدد من المشاهدات.

تحتوي بعض مقاطع الفيديو الخاصة به على أكثر من 100 ألف مشاهدة، وهي نسبة عالية جدًا نظرا لوجود حوالي 8 آلاف مشترك فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة