أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. خماسية سان جيرمان وصعود مان سيتي في الكأس

الخميس، 05 مارس 2020 10:00 ص
أهداف الأربعاء.. خماسية سان جيرمان وصعود مان سيتي في الكأس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها فوز باريس سان جيرمان على ليون 5-1 في الدور نصف النهائي لكأس فرنسا، كما فاز مانشستر سيتي على شيفيلد وينزداى 1-0 .

وفيما يلي كل أهداف الأربعاء في ملاعب العالم ..

كأس الاتحاد الإنجليزي

شيفيلد وينزداي 0-1 مانشستر سيتي

تأهل فريق مانشستر سيتي، لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق شيفيلد وينزداى، بنتيجة 1 – 0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "هيلسبره"، فى إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ليستر سيتي 1-0 برمنجهام سيتي

كما تأهل فريق ليستر سيتي، لنفس الدور، بعد تخطيه فريق برمنجهام سيتي، بهدف وحيد، سجله اللاعب ريكاردو بيريرا، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء

توتنهام 1-1 نورويتش سيتي (نورويتش يتأهل بركلات الترجيح 3-2)

ودع فريق توتنهام، بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من دور الـ16، بعد خسارته أمام ضيفه فريق نورويتش سيتي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى، بالتعادل 1 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "توتنهام".

كأس فرنسا

ليون 1-5 فرنسا

قاد النجم كيليان مبابى، فريقه باريس سان جيرمان، لنهائي بطولة كأس فرنسا، بعد فوزه العريض، على مضيفه فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جروباما ستايديوم"، في نصف نهائي البطولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة