خالد صلاح

أشرف عبد الباقى: مليش ميول كروية ورأفت الميهى اللى خرجنى من دور العسكرى

الجمعة، 06 مارس 2020 02:13 ص
أشرف عبد الباقى: مليش ميول كروية ورأفت الميهى اللى خرجنى من دور العسكرى برنامج معكم
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرحيته الجديدة "كلها غلط.. جريما في المعادي: ضيوفًا على برنامج "معكم“ والذى يذاع على قناة cbc والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.
 


وقال عبد الباقي، إنه كان يقوم بعرض عدد من المسرحيات في عدد من الأحزاب مثل حزب العمل، وأنه قام بالعمل ببعض الأحزاب السياسية مثل حزب الوطن والأحزاب والتجمع والوطن، حيث كانوا يقومون بتوفير المسرح فقط لعرض المسرحية، مشيرًا إلى أنه ليس له ميول حزبية أو كروية.

وتابع عبد الباقي، خلال لقائه هو وفريق عمل مسرحيته "جريما فى المعادى“ فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc وتقدمة الإعلامية منى الشاذلي، أنه قدم مسرحيته "خشب الورد" على مسرح نجيب الريحانى، وكان يقوم بدور عسكرى، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك تم اختياره في عدد من الأعمال السينمائية ليقوم بنفس دور العسكرى مثل "الإرهاب والكباب" و"ليلة القبض على بكيزة وزغلول"، إلا أن المخرج رأفت الميهى هو الذى أخرجة من دور العسكرى وقدمة في أدوار أخرى مختلفة.

يذكر أن النجم أشرف عبد الباقي، قرر إعادة تقديم عرض مسرحيته "كلها غلط.. جريما في المعادى"، بعد فترة توقف قصيرة، نظرا لامتحانات نصف العام الدراسي، والتى تعرض على مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، وهى رواية كوميدية إنجليزية.

مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.
 
مسرحية كلها غلط "جريما في المعادي"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإنتاج وورك شوب.

على جانب آخر انتهى النجم اشرف عبد الباقى من تصوير لغزا من ألغاز المغامرون الخمسة فى مسلسل "الكوخ المحترق"، ضمن 8 ألغاز هى عدد حلقات المسلسل القرر عرضه على قناته الخاصة على "يويتيوب"، ويعود عبد الباقى للتصوير قريبا بعد توقفه عدة أيام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة