خالد صلاح

أغلى المرتبات فى العالم لموظفين ليسوا أصحاب شركات.. 100 ألف دولار وأنت طالع

الجمعة، 06 مارس 2020 06:00 م
أغلى المرتبات فى العالم لموظفين ليسوا أصحاب شركات.. 100 ألف دولار وأنت طالع موظفة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف رواتب الشركات والمؤسسات المختلفة، لأسباب كثيرة منها نوع العمل ونسبة الإنتاج وغيرها، والذى يجب أن يتوافق مع احتياجات الموظف الأساسية حتى يشعر بالتقدير والرضا عن نفسه، مما يؤثر بشكل إيجابى على عمله، ويزيد من طاقته الإنتاجية، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير نشر بموقع "glassdoor"، إلى الشركات المعروف بدفع أعلى الرواتب للموظفين، وهؤلاء نتعرف عليهم في السطور القادمة.

شركة  بالو ألتو نتوركس

تعد شركة بالو ألتو نتوركس من الشركات التي تعمل على منع إنتهاكات الإلكترونية بالشركات، كما معروفة برواتبهم العالية، حيث يبلغ متوسط ​​الراتب الإجمالي للموظفين 170،929 دولار.

صرف الراتب
صرف الراتب

شركة نفيديا

تعتبر شركة إنفيديا، واحدة من أكبر الشركات إنتاج لمعالجات الرسومات وبطاقات العرض المرئي ومجموعات الشرائح للكمبيوتر وأنظمة ألعاب الفيديو وقد أدى اختراع نفيديا لجهاز GPU في عام 1999 إلى نمو سوق ألعاب الكمبيوتر وإعادة تعريف رسومات الكمبيوتر الحديثة، كما تعتبر من الشركات المعروفة بإعطائها رواتب عالية للموظفين، حيث يبلغ متوسط الراتب الإجمالى 170،068 دولار.

شركة تويتر

تعتبر شركة تويتر من أشهر الشركات على مستوى العالم والتي تعمل على مساعدة الأشخاص على التواصل والمناقشة في كثير من الأمور وحل المشكلات، وتعتبر من الشركات المعروفة بإعطائها أعلى الرواتب للموظفين، حيث يبلغ متوسط الراتب الإجمالى 162،852 دولار.

نقود
نقود

شركة جوجل

تعتبر شركة جوجل من الشركات المشهورة على مستوى العالم والتي تعتبر مهمتها تنظيم المعلومات وتداولها بين الجميع، كما تعتبر من أكثر الشركات دفع راتب شهرى للموظفين حيث يبلغ الراتب  161،254 دولار .

شركة الفيس بوك

تعتبر شركة الفيس بوك من أشهر الشركات على مستوى العالم، والتي تساعد الناس على التواصل، كما تعتبر من أشهر الشركات دفع رواتب عالية للموظفين، حيث يبلغ متوسط الراتب الإجمالى 152،962 دولار.

موظفة أثناء العمل
موظفة أثناء العمل

شركة مايكروسوفت

تعتبر شركة مايكروسوفت متعددة الجنسيات والتي تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، وبلغ عائدها عام 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف وهي أكبر مصنع للبرمجيات، ويبلغ متوسط الراتب الإجمالى للموظفين حوالى 148،068 دولار.

شركة بلاي ستيشن

تعتبر شركة بلاى ستيشن من الشركات المنتجة لوسائل الترفيه التفاعلية والرقمية وتلقى منتجاتها إعجاب الملايين من الأشخاص، ويبلغ متوسط الراتب الإجمالى 143،229 دولار.

شركة بي إن بي باريبا

تعتبر شركة بي إن بي باريبا رائدة بالخدمات المصرفية والمالية، ويبلغ متوسط الراتب الإجمالى للموظفين 140،056 دولار .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة