خالد صلاح

كلوب بعد سؤاله عن كورونا: لماذا يسألنى البعض عن أشياء لا أفهم فيها؟.. فيديو

الجمعة، 06 مارس 2020 02:59 م
كلوب بعد سؤاله عن كورونا: لماذا يسألنى البعض عن أشياء لا أفهم فيها؟.. فيديو يورجن كلوب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن غضبه بسبب سؤال عن تفشي فيروس "كورونا" الجديد، وإجراءات نادى ليفربول بعد ظهور أول حالة في المدينة، وذلك خلال مؤتمر صحفى عقب مباراته الأخيرة بالدورى الإنجليزي.

وقال كلوب: "لا أدري لماذا يسألني البعض عن أشياء لا أفهم فيها، كل ما لا يعجبني في تلك الحياة، هو أمر خطير للغاية بالنسبة لي ..لكن هل رأي مدرب كرة قدم مهم في تلك القضية..يجب أن نتحدث عن الأشياء بالطريقة الصحيحة".

وتابع :"لا ينبغي أن نتحدث مع الأشخاص الذين لا يعرفون أو يمتلكون معلومات مثلي، وأن نركز حديثنا مع الأشخاص ذوي المعرفة أو الخبرة، سواء في السياسة أو الصحة.. لأنه عندما يقول إن الأمور كلها ستكون بخير، فهي ستكون بخير، لا أن يقول مدير كرة قدم مثل تلك التصريحات، لا أفهم لماذا تتحدثون معي في تلك الأمور... أنا ارتدي قبعة رياضية".

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت أنه في حالة تفاقم حالات انتشار فيروس كورونا في أوروبا وبريطانيا قد يؤدي ذلك إلى فقدان ليفربول لقب الدوري الإنجليزي، حيث نشرت صحيفة "التلجراف" البريطانية تقريرا قالت فيه إن نادي ليفربول لم يضمن الفوز بلقب الدوري بعد، بسبب فيروس كورونا.

وأضافت: "في حالة انتشار المرض بشكل أكبر في بريطانيا سيتم إلغاء كل البطولات والتوجه إلى محادثات يتم من خلالها اتخاذ القرار بإلغاء النتائج أو اعتمادها".

وكان مجلس مدينة ليفربول الإنجليزية عن ظهور أول حالة مؤكدة للإصابة بفيروس كورونا داخل المدينة، وهي لشخص قادم من إيطاليا، كما أعلنت وزارة الصحة البريطانية تسجيل 34 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال يوم واحد، ليصل عدد الحالات إلى 85 حالة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة