خالد صلاح

موجز الحوادث.. القبض على مستريح جديد استولى على 120 مليون جنيه

الجمعة، 06 مارس 2020 06:54 م
موجز الحوادث.. القبض على مستريح جديد استولى على 120 مليون جنيه محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر قسم الحوادث، بموقع اليوم السابع، اليوم الجمعة، عدد من أخبار فعاليات المحاكم والأجهزة الشرطية، بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، نرصد أبرزها فى السطور التالية:

القبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 120 مليون جنيه

ألقت الأجهزة الأمنية بمباحت الأموال العامة، القبض على صاحب مجموعة صيدليات ، لقيامه بتوظيف أموال مقابل أرباح ذلك بعد أن قام بإستلام مبالغ مالية تجاوزت مبلغ 120 مليون جنيه، وتم تحرير عدد من المحاضر، وعرضه على النيابة المختصة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على صاحب صيدلية بحوزته 1600 قرص مخدر وفياجرا فى مصر القديمة

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على صاحب صيدلية فى مصر القديمة وبحوزته 1600 قرص مخدر وفياجرا قبل بيعها على المواطنين، وحرر محضر بالواقعة.

قرص مخدر
قرص مخدر

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، فى القبض على اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فى المقطم، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب " المفتاح المصطنع " بقصد تغيير معالمها والتصرف فيها بالبيع، وحرر محضر بالواقعة.

سرقة سيارة
سرقة سيارة

الحماية المدنية تنقل مسنة مريضة من مسكنها إلى المستشفى في روض الفرج

نجحت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية في القاهرة، برئاسة اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة، فى نقل سيدة مسنة من مسكنها فى منطقة روض الفرج، لإحدى المستشفيات عقب تدهور حالتها الصحية، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية في أحد محاورها، إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والاستجابة الفورية للبلاغات والمواقف والحوادث الطارئة.

إدارة المرور تضبط 7934 مخالفة على الطرق السريعة خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

المرور
المرور

المحكمة في انقضاء الدعوى ضد "ابن أصالة": أهالى القتيل أقروا بالتصالح

أودعت محمكة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشارعلي عبد الحميد، وأمانة سر ناصر عبد الرازق، حيثيات حكمها بانقضاء الدعوى الجنائة ضد خالد أيمن الذهبى "نجل الفنانة أصالة"، في اتهامه بحادث تسبب في قتل المواطن "هاني شاكر".

اصالة ونجلها
اصالة ونجلها

ضبط عصابة لتزوير النقود بينهم شخصان يحملان جنسية دولة عربية بالجيزة

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على 4 أشخاص، اثنين منهما يحملان جنسية دولة عربية، لاتهامهما بتزوير النقود، وضبط بحوزتهم مبلغ مالى مزور، بالإضافة إلى أدوات تستخدم في التزوير، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

نقود مزورة
نقود مزورة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة