خالد صلاح

هل تقام قمة الترجى ضد الزمالك بدون جماهير بعد حادث رادس الإرهابى؟

الجمعة، 06 مارس 2020 02:44 م
هل تقام قمة الترجى ضد الزمالك بدون جماهير بعد حادث رادس الإرهابى؟ تفجير تونس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن منطقة السفارة الأمريكية بالعاصمة، شهدت تفجيرًا إرهابيا عبر قيام إرهابى بتفجير نفسه بحزام ناسف مستهدفا دورية أمنية، وأسفرت تلك العملية وفقا لإذاعة "موزاييك إف إم" عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة فى صفوف رجال الأمن الذين كانوا متواجدين مكان الانفجار.

ووقع الحادث الإرهابى على بعد نحو 30 دقيقة من استاد رادس، حيث جاء بمنطقة السفارة الأمريكية التى تبتعد نحو 28 كم من الملعب الذى سيستضيف مباراة الترجي ضد الزمالك اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الترجي لتعويض خسارته بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب لذلك خاطب الجهات الأمنية للموافقة على فتح مدرج الفيراج الجنوبي الذى يضم جماهير الألتراس، والذى كان مغلقًا لأسباب أمنية منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضى ضد الوداد، وبالفعل طبعت إدارة النادي 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك اليوم.

وأصدر نادى الترجي التونسي بيانا رسميا صباح اليوم قبل الانفجار بدقائق موجها لجماهيره يدعوهم من خلاله للتوجه الى ملعب رادس الأولمبي في وقت مبكر وقال في بيانه أن الجماهير مطالبة بالحضور مبكرا للملعب لضمان سلاسة عملية الدخول وتفادي الازدحام المروري خاصة وأن اليوم الجمعة وقد يتزامن موعد قدوم الجماهير مع خروج الموظفين.

وأوضح النادي في أن الملعب سيفتح أبوابه انطلاقا في الرابعة عصرا وتغلق في السابعة بتوقيت تونس أي قبل ساعة من صافرة البداية حيث من المنتظر ان تشهد مباراة الترجي ضد الزمالك حضورا جماهيريا كبيرا.

ولم يعلن الأمن التونسى عن مصير مباراة الترجي والزمالك اليوم سواء بإقامتها بشكل طبيعي أم سيتم منع الجماهير من الحضور خوفا على سلامتهم.

في الوقت نفسه، أكد مسئول بعثة الزمالك فى تونس أن جميع أفراد البعثة بخير، وأن فندق إقامتهم بعيد عن موقع التفجيرات التى وقعت منذ قليل بمحيط السفارة الأمريكية بالعاصمة التونسية، بعدما تفجير انتحاريين نفسيهما أمام السفارة ما أدى لمقتلهما وإصابة 5 من رجال الأمن التونسى ومواطنة.

وقال مسئول بعثة الزمالك إن بعثة الفريق بعيدة عن السفارة، مؤكدا أن هناك إجراءات أمنية مكثفة حول فندق إقامة البعثة منذ قدومهم لتونس وأن الأمور تسير بصورة طبيعية حتى الآن، والجميع جاهز لموقعة رادس وحسم التأهل للدور قبل النهائى بدورى ابطال أفريقيا.

وأشار مسئول بعثة الزمالك إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، فالجميع بخير مطمئنا الجماهير المصرية على جاهزيتهم لموقعة رادس والتى ستكون مسرحا كرويا بين فريقين كبيرين وأن فريقه من الجانب الفنى فجميع اللاعبى بحالة جيدة.
 
المسافة بين السفارة وستاد رادس
المسافة بين السفارة وستاد رادس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة