خالد صلاح

أخبار الحوادث اليوم.. المرور للنيابة: سيارة صالح جمعة ملك شقيقه عبد الله

السبت، 07 مارس 2020 08:21 م
أخبار الحوادث اليوم.. المرور للنيابة: سيارة صالح جمعة ملك شقيقه عبد الله صالح جمعة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر قسم الحوادث، بموقع اليوم السابع، اليوم السبت، عدد من أخبار فعاليات المحاكم والأجهزة الشرطية، بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، نرصد أبرزها فى السطور التالية:

المرور للنيابة: السيارة فى حادث اتهام صالح جمعة بصدم شاب ملك شقيقه عبد الله

استلمت نيابة الجيزة، استعلام ادارة المرور بخصوص واقعة اتهام شاب للاعب النادى الأهلى صالح جمعة، بالاصطدام به بسيارته، والذى تبين أن السيارة التى ارتكبت الواقعة ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك.

المرور: بدء تحويل حركة السيارات بطريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب أعمال تطوير

بدأت اليوم السبت الإدارة العامة للمرور، فى إجراء تحويلات مرورية بمناسبة تطوير طريق "القاهرة/الإسماعيلية" الصحراوى، فى إطار خطة تطوير شبكة الطرق القائمة ضمن مراحل المشروع القومى للطرق، مع تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية اللازمة، لمراقبة حركة السيارات.

وزارة الداخلية
 

فيديو.. تعرف على جهود الداخلية لحفظ الأمن خلال أسبوع

وجهت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية حملات بكافة المحافظات كلٌ فى مجال تخصصه بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، حيث أسفرت جهودها خلال أسبوع عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

القبض على المتهم - أرشيفية
 

حبس متهمة بالنصب استولت على 50 مليون جنيه من المواطنين 4 أيام

قررت النيابة العامة حبس المتهمة "ن.ع" سيدة أعمال، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت أكثر من 50 مليون جنيه من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال المقاولات، وامتناعها عن السداد مع مراعاة التجديد لها في الميعاد القانوني.

المحكمة الدستورية
 

قضت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعى، اليوم السبت، بعدم قبول الدعوى المطالبة بعدم دستورية الفقرة الأولى من المادة العاشرة من القانون رقم 91 لسنة 1975 الخاص بأكاديمية الشرطة والنصوص الأخرى المرتبطة لها، فيما يتعلق بشروط القبول لنظام الدراسة بها.

الدستورية العليا تقضى بصحة قانون إنشاء محاكم الأسرة واختصاصاتها

قضت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعى، اليوم السبت، بعدم قبول الدعويين المطالبين بعدم دستورية نص القانون رقم 10 لسنة 2004 الخاص بشأن إنشاء محاكم الأسرة.

محكمة -أرشيفية
 

22 يونيو.. الحكم على 5 متهمين "بخلية حلوان الإرهابية"

حجزت الدائرة الخامسة إرهاب، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، جلسة 22 يونيو المقبل، للحكم في إعادة محاكمة 5 من عناصر خلية حلوان الإرهابية بتهم الانضمام إلى خلية إرهابية وحيازة شماريخ وتظاهر بدون ترخيص.

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة