خالد صلاح

"الجوع كافر".. قرود تلعق الزجاج الأمامى لسيارة للوصول إلى علبة بسكويت.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 07:00 ص
"الجوع كافر".. قرود تلعق الزجاج الأمامى لسيارة للوصول إلى علبة بسكويت.. فيديو القرود امام السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسيداً لمقولة "الجوع كافر"، قامت مجموعة من القرود التي تتضور جوعاً بلعق الزجاج الأمامي لسيارة وحاولت تمزيق المساحات من أجل الوصول إلى علبة بسكويت داخل السيارة، وبعد عدة محاولات فاشلة قام صاحب المركبة بنفسه بتقديم الوجبة الخفيفة للقرود الجائعة، وأظهرت لقطات الفيديو القردة وهم يهجمون على السيارة اعتقادا منهم بأن علبة البسكويت في متناول يديهم وسيستطيعون الوصول إليها خلف زجاج السيارة.

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، القرود الجائعة تم تصويرها في ولاية اندرا براديش بجنوب الهند، وتم نشر الفيديو من قبل سائق السيارة، وأظهرت لقطات أحد القرود يحدق بقوة في تصوير الرجل للحادث قبل أن يعيد انتباهه إلى بسكويت ماري جولد مرة أخرى لسد جوعه.

القرود تبحث عن البسكويت
القرود تبحث عن البسكويت

 

وفي النهاية ، أعطى السائق القرود البسكويت عندما حاولوا شق ممسحة الزجاج الأمامي.

القرود امام السيارة
القرود امام السيارة

 

وقال الرجل في تصريحات لوسائل اعلام محلية: "حاولوا الاستيلاء على علبة ماري جولدز لكنهم فشلوا بعد محاولات متكررة. كان من الممتع أن نرى القرود الغاضبة تحاول الاستيلاء على علبة البسكويت. وفي النهاية ، قبلوا فشلهم وابتعدوا عن الزجاج الأمامي وأمسكوا بالمساحات، وخفت من أن هذا يمكن أن يلحق الضرر بالمساحات، ففتحت زجاج نافذتي وأعطيتهم علبة البسكويت".

القرد يأكل البسكويت
القرد يأكل البسكويت

 

وفي فيديو طريف آخر، عاش قرد صغير حالة من الاندهاش والمرح بعدما رأى انعكاسه على المرآه لأول مرة، حيث اقترب القرد الصغير من المرآه بعصبية وبدا مفتونًا حيث كانت الصورة التى تواجهه تقيد حركاته، وكانت هذه اللقطات الطريفة للقرد اليتيم بعدما أنقذه أنصار البيئة بعد أن تم القبض على والدته من قبل مجرمين فى منطقة الأمازون فى بيرو.

 

وقالت ناتاليا كارا، التى سجلت الفيديو، إن والدة القرد أخذت وستباع فى تجارة الحيوانات الأليفة غير القانونية، وسوف يعيش القرد الآن فى مركز الإنقاذ، وأضافت "عندما يحتاج حيوان للعيش فى أسرة، فإنه يحتاج إلى إثراء البيئة والتحفيز البدنى للحد من التوتر وتعزيز رفاهيتهم".

 

وأضافت "الإثراء البيئى يساعد على منع الحيوان من الشعور بالملل، من خلال إعطائه تحديات جديدة"، وتابعت أن "السماح للقرد باللعب مع المرآة يوفر له التحفيز وسيساعد فى صحته العقلية"، وفى الفيديو، يقترب القرد من المرآة بعصبية، قلقًا من انعكاسه المتزايد مع اقترابه، ويبدو أن القرد فوجئ عندما تابع انعكاسه عبر الشاشة وهو يحاكى تحركاته، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة