خالد صلاح

صور.. مفاجأة غريبة من أخ لشقيقته فى حفل زفافها.. اعرف ايه هى

السبت، 07 مارس 2020 03:00 ص
صور.. مفاجأة غريبة من أخ لشقيقته فى حفل زفافها.. اعرف ايه هى ميندل وينستوك وشقيقته فى حفل زفافها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر رجل، مفاجأة شقيقته، بطريقة مختلفة في حفل زفافها، إذ أراد ميندل وينستوك، مفاجأة شقيقته ريفا في حفل زفافها، وخلق جو من المرح، في اليوم المميز لشقيقته.

ميندل، استأجر حيوان اللاما وهو من أنواع الجمال، لإضفاء جو من المرح على زفاف شقيقته، إذ استأجر حيوان اللاما، وألبسه بدلة كلاسيكية، ليفاجئ شقيقته في يومها المميز، وفقا لموقع bored panda.

 

حيوان اللاما
حيوان اللاما

 

مندل وشقيقته وحيوان الاما
ميندل وشقيقته وحيوان الاما

الفكرة الغريبة، لم تأت لميندل وينستوك فجأة، إذ اتضح أن الرجل وعد شقيقته ريفا أنه سيفعل ذلك بالضبط قبل خمس سنوات من حفل الزفاف، وعلى الرغم من أن كليهما أخذ الأمر مزحة كل تلك السنوات الماضية، إلا أنه عندما جاء وقت حفل زفافها بالفعل، قرر مندل أن يأخذ الخطوة إلى الأمام ويفاجئ أخته في زفافها.

ونشر الرجل صورة لنفسه وأخته واللاما الأنيقة في بدلة توكسيدو، وحصل على 156 ألف إعجاب في يومين فقطوأشاد معظمهم بالفكرة العبقرية لميندل، الذى كشف أن تنفيذ فكرته الغريبة كلفه فقط 450 دولارًا.

ميندل واللاما
ميندل واللاما

 

وبعد الانتشار الكبير والفيروسى للصورة، كشف وينستوك، في حديثه مع "انسايدر"، تفاصيل التحدي بينه وبين شقيقته، قائلا :"كانت أختي تتحدث عن زفافها كما لو كان غدًا عندما لم تكن تواعد أي شخص في ذلك الوقت، وفقط لاستفزها، والحصول على رد فعل، قلت لها إذا كانت ستجعلني أذهب لحضور حفل زفاف، سأجلب حيوان اللاما معي، وبعد بضع دقائق من الجدال، حاولت ريفا استخدام علم النفس العكسي علي وقالت: "حسناً، اللاما مدعو لحضور حفل الزفاف".

اللاما
اللاما

في نفس المقابلة، كشفت العروس، ريفا، أن شقيقها كان مصمماً تمامًا على الفكرة لبعض الوقت: قائلة "لقد كان يعذبني بهذا، في جو من المرح، وقد ذكرني بذلك على الأرجح مرتين في الأسبوع، لقد حاولت إبرام العديد من الصفقات معه حتى لا يجلب اللاما للفرح، وحاولت القيام بكل ما في الكلمة من معنى حرفيًا للتأكد من عدم حدوث ذلك، لكنه في النهاية حقق ونفذ تهديده، وجلب اللاما في حفل زفافي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة