خالد صلاح

فنانون ومشاهير رقصوا على أغانى المهرجانات.. عمرو أديب ورانيا يوسف وإيمان العاصى فى وصلة رقص على "بنت الجيران".. ميريهان حسين ومايا دياب رقصتا على مهرجان "العب يلا".. وأحمد حلمى يغنى مع حسن شاكوش

السبت، 07 مارس 2020 03:15 م
فنانون ومشاهير رقصوا على أغانى المهرجانات.. عمرو أديب ورانيا يوسف وإيمان العاصى فى وصلة رقص على "بنت الجيران".. ميريهان حسين ومايا دياب رقصتا على مهرجان "العب يلا".. وأحمد حلمى يغنى مع حسن شاكوش أحمد حلمى ورانيا يوسف وعمرو أديب وايمان العاصى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الانقسام تشهدها "السوشيال ميديا" ميديا حاليا بسبب منع مطربى المهرجانات، على اثر الضجة التي أحدثها مهرجان "بنت الجيران"، وبعض الألفاظ التي جاءت به، والتي رأت نقابة المهن الموسيقين، أنه لا يصح أن تتواجد هذه الكلمات في بعض الأغنيات، فجاء قرار من نقيب الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من احياء الحفلات.

ولكن على جانب آخر، لا يمكن لأحد أن ينكر أن بعض المهرجانات والأغانى الشعبية، استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في الشارع المصرية، صحيح أنه نجاحا مؤقتا، وأن الأغنيات تُنسى بعد فترة، ولكنها أصبحت أمر واقع بفضل مواقع التواصل الاجتماعى، والانترنت.

 

 

مهرجان بنت الجيران اقترب من تحقيق 120 مليون مشاهدة من طرحها وحتى الان، وفى نفس الوقت، وصل نجاح المهرجانات إلى النجوم والنجمات، واللذين يستغلون نجاح هذه المهرجانات والأغانى الشعبية في السوشيال ميديا، فظهر مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات يرقصون على هذه المهرجانات، لعل أبرزها "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، و"العب يلا" لأوكا وأورتيجا، و"قلبك بحر مالك" لفريق الصواريخ.

 

الإعلامى عمرو أديب، ظهر عبر  برنامجه "الحكاية"، ورقص في مكانه على أنغام المهرجان، أثناء الحديث عن الأزمة التي أثارها حسن شاكوش وعمر كمال، وانتشر فيديو رقص عمرو أديب على الأغنية بشكل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

نفس الأمر كررته النجمة رانيا يوسف، والتي ظهرت عبر حسابها على انستجرام، وهى ترقص على مهرجان بنت الجيران، معلقة "تلاقيني لسه بخيرى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تلاقيني لسه بخيري 💃💃💃

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

فيما نشرت إيمان العاصى مقطع وهى ترقص على المهرجان، وعلقت عليه "سكر محلي محطوط على كريمة.. كعبك محني والعود عليه القيمة.. بعد إذن أستاذ هانى".

 

أحمد حلمى، ظهر هو الآخر وهو يغنى "بنت الجيران"، ولكن أثناء المقطع يظهر شاكوش، ليظهر أنه هو الذى يقوم بالغناء، حيث أبدى حلمى إعجابه بالمهرجان، وبصوت حسن شاكوش.

ما حدث مع مهرجان بنت الجيران ليس جديدا، حيث سبق لمجموعة من النجمات الرقص على أنغام أغنية "العب يلا" لأوكا وأورتيجا، وهى أيضا أغنية حققت نجاحا كبيرا للغاية وقت طرحها، حيث كانت الأغنية الرسمية في كافة الفعاليات مثل الأفراح والحفلات والسهرات وغيرها، ومن أبرز النجمات اللائى رقصن على الأغنية ميريهان حسين، والتي نشرت المقطع وعلقت عليه: "درس مهم أوى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

درس مهم اوى

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة