خالد صلاح

قائد الوداد المغربى: مواجهة الأهلى صعبة.. وطموحنا كبير لحصد اللقب

الأحد، 08 مارس 2020 11:00 ص
قائد الوداد المغربى: مواجهة الأهلى صعبة.. وطموحنا كبير لحصد اللقب إبراهيم النقاش قائد الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم النقاش، قائد الوداد المغربى، على صعوبة مواجهة الأهلى في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما حجز الفريقان مقعدهما على حساب النجم الساحلى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقى على الترتيب، قال النقاش في تصريحات نشرها موقع " le360" المغربى: "سنكون في مواجهة صعبة، وأرى أن الحظوظ متساوية بين الفرق الأربعة"، مضيفا "أمامنا فترة جيدة للتحضير ونأمل استعادة لاعبينا الغائبين حتى نكون في أتم الجاهزية".

أضاف قائد الوداد المغربى أن طموح اللاعبين أصبح كبيرا في الفوز بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى مواجهة النجم الساحلى كانت على مستوى عال بين فريقين من الأفضل عربيا وإفريقيا.

وعن تأهل الوداد على حساب النجم الساحلى، علق النقاش قائلا "كنا ندرك أننا سنكون تحت ضغط ضد النجم الذي سيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، إلا أن لاعبينا تميزوا بقتاليتهم العالية واستطعنا التأهل".

ووجه إبراهيم النقاش الشكر لجماهير الوداد المغربى التي حرصت على تواجدها في تونس وتكبد عناء السفر من أجل مساندة اللاعبين للتأهل لنصف النصف الأفريقي.

وتأهل فريق الوداد المغربى لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام مضيفه فريق النجم الساحلى التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "رادس"، في إياب دور ربع نهائي البطولة، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب، الذى أقيم السبت الماضى في المغرب، بثنائية نظيفة.

ويواجه الوداد المغربى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، النادى الأهلى بعدما تخطى الثانى فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة