خالد صلاح

لأول مرة نصف نهائى "مصرى VS مغربى" فى دورى أبطال أفريقيا.. الأهلى يواجه الوداد والزمالك يضرب موعدا مع الرجاء.. مباريات الذهاب فى الواحدة بعد منتصف الليل.. تفوق أصحاب الوصافة فى الدور ربع النهائى

الأحد، 08 مارس 2020 04:00 ص
لأول مرة نصف نهائى "مصرى VS مغربى" فى دورى أبطال أفريقيا.. الأهلى يواجه الوداد والزمالك يضرب موعدا مع الرجاء.. مباريات الذهاب فى الواحدة بعد منتصف الليل.. تفوق أصحاب الوصافة فى الدور ربع النهائى الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء السبت، على مواجهات الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد تأهل 4 فرق عربية هم الأهلى والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب.

 
يستعد ناديا الأهلى والزمالك لمواجهة كل من الوداد والرجاء المغربى على الترتيب فى مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويلعب الرجاء المغربي مع الزمالك والوداد مع الأهلى في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعة الموافق الأول من مايو القادم، فيما تقام مباراة الإياب فى الثامن من الشهر نفسه فى القاهرة.

ومن المنتظر أن تكون مباريات الذهاب والإياب بين الفرق الأربعة خلال شهر رمضان المعظم الذى سوف ينطلق 23 أبريل، وهو ما يجبر على إقامة مباريات الذهاب للأهلى والزمالك فى تمام الحادية عشرة مساءا بتوقيت المغرب أى الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.
 
بينما تقام مباريات الإياب لمباريات الأهلى والزمالك فى القاهرة خلال الساعة العاشرة مساءا.
 
ESiP9x6XsAAhPPF
 

 نصف نهائى "مصرى VS مغربى" 

تشهد بطولة دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية بعد تأهل كل من الأهلى والزمالك "مصر" الرجاء والوداد " المغرب للدور نصف النهائى حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل فى تاريخ البطولة.

 

تفوق أصحاب الوصافة 

شهدت منافسات دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، التي اختتمت مساء السبت، تفوق كاسح لأندية وصافة مرحلة المجموعات، على أصحاب الصدارة، بعد نجاحهم جميعا، في الوصول إلى دور نصف نهائي البطولة، التي سوف تقام مبارياته في شهر مايو المقبل.

نجحت أندية الزمالك، الأهلى، الوداد والرجاء من المغرب، في التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، وهم كانوا أصحاب الوصافة خلال مرحلة المجموعات.

الزمالك، نجح في إقصاء حامل اللقب في أخر نسختين فريق الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

الأهلى، قهر منافسه فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، في مجموع المباراتين.

الرجاء المغربى، تفوق على مازيمبى الكونغولى، بنتيجة 2 – 1، في مجموع المباراتين، وأخيرا الوداد المغربى، على حساب فريق النجم الساحلى، بنفس النتيجة في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة