خالد صلاح

هل يُعاقب الرجاء قبل لقاء الزمالك بعد الاشتباك مع جماهير مازيمبي.. فيديو

الأحد، 08 مارس 2020 11:38 ص
هل يُعاقب الرجاء قبل لقاء الزمالك بعد الاشتباك مع جماهير مازيمبي.. فيديو الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نجوم الرجاء البيضاوى المغربى فى مشادات مع جماهير مازيمبي الكونغولى قبل مباراة الفريقين أمس فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى حسمها أصحاب الملعب بهدف دون رد، لكنهم فشلوا فى التأهل وخطف المغاربة بطاقة العبور إلى نصف النهائى لمواجهة الزمالك.

ونشرت جماهير مازيمبى، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لقطات لاعتداء لاعبى الرجاء على بعض مشجعى مازيمبى أثناء دخول الضيوف لتفقد أرضية الملعب قبل صافرة البداية، بعدما دخل الطرفان فى مناوشات قبل انطلاق اللقاء.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك أحد يومى 1 أو 2 مايو فى الدار البيضاء على تقام مباراة العودة 8 أو 9 من الشهر نفسه فى القاهرة، وفى حال إثبات تقرير مراقب المباراة والحكم لاعتداء لاعبى الرجاء على الجماهير، فمن المحتمل أن يتعرض لاعبو العملاق المغربى لعقوبات قبل مواجهة الأبيض.

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائى بعدما تخطى عقبة الترجى التونسى بالفوز 3-1 فى استاد القاهرة والخسارة بهدف فى رادس، ليواصل مشوار البحث عن اللقب السادس فى تاريخه.

وأصبح مازيمبى مهددا بالعقوبات هو الآخر بعدما اقتحمت جماهيره ملعب مازيمبى الكونغولى، بعد نهاية اللقاء ووداع بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث قام عدد كبير من الجماهير بالنزول إلى أرضية الملعب، عقب نهاية المباراة، للتعبير على غضبها على وداع البطولة، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الوضع داخل الملعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة