خالد صلاح

خالد صديق: اتجاه لتغيير اسم صندوق تطوير العشوائيات بعد القضاء على الظاهرة

الإثنين، 09 مارس 2020 10:32 ص
خالد صديق: اتجاه لتغيير اسم صندوق تطوير العشوائيات بعد القضاء على الظاهرة خالد صديق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات ، عن اتجاه لتغيير اسم الصندوق نتيجة القضاء على الظاهرة ، مشيرًا إلى أنه من ضمن الأسماء المقترحة صندوق التطوير الحضرى ، مضيفًا: " الموضوع قيد الدراسة لاختيار اسم الصندوق".

وقال المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات ، في مداخلة لبرنامج "هذا الصباح" والذى تقدمه أسماء مصطفى ويذاع على شاشة "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين ، إن هناك جدول زمنى لتطوير مجمع الأديان وسور مجرى العيون ، متوقعا انتهاء المشروع خلال الخمس سنوات المقبلة.

فى غضون ذلك قال المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، إن هناك مشروعات سيتم الانتهاء منها خلال عام 2020، منها مشروع الخيالة ومعًا وكومبوند متكامل فى مدينة السلام، مضيفا أن مؤسسة معًا هدفها تطوير العشوائيات، وهم فى المرحلة الثانية، مشيرا إلى أن مؤسسة معًا لديهم فكر مميز، وكشف أن جميع الوحدات الجديد تكون مخصصة للمواطنين المنقولين من العشوائيات.

وأضاف صديق، أن هناك 4500 وحدة سيتم الانتهاء منهم خلال أسبوعين بالاتفاق مع مؤسسة معًا، لافت إلى أن المشهد الذى يعيش فيه المواطنين فى المناطق العشوائية يكون مشهد صعب، مضيفا أن هناك تعاونا مع جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى للقضاء على العشوائيات بمصر، مضيفا أن هناك تطوير فى بناء الوحدات السكنية التى يتم بنائها للمواطنين المنقولين من المناطق العشوائية.

 

وتابع أن هناك 1500 وحدة في مدينة حلايب و 500 وحدة في شلاتين، مضيفا أن الأهالى بحلايب يحبون الطبيعة العربية عبارة عن منزل به جنينة كبيرة، والمنزل مساحته 150 مترا، ولديهم رخصة بناء 3 أدوار بالمنزل، وتكلفتهم حوالى 1.3 مليار جنيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة