خالد صلاح

ريال مدريد فى ورطة بسبب إصابة كورتوا ومارسيلو أمام بيتيس

الإثنين، 09 مارس 2020 01:18 م
ريال مدريد فى ورطة بسبب إصابة كورتوا ومارسيلو أمام بيتيس مارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق ريال مدريد الإسبانى مهدداً بفقدان جهود البرازيلى مارسيلو والحارس البلجيكى تيبو كورتوا خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى مواجهة ريال بيتيس، والتى خسارة الفريق الملكى بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، فى ختام منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كورتوا يعانى من إصابة فى الساق وظهر متأثراً بها أمام الفريق الأندلسى، كما غادر أرضية الملعب واضعاً ضماده على فخده، موضحة أن الحارس البلجيكى سيخضع لفحوصات طبية غدا، الثلاثاء، لتحديد مدى خطورة الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو هو الآخر غادر أرضية الملعب بسبب الإصابة وشارك ميندى بدلا منه فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، مشيرة إلى أن الظهير الأيسر البرازيلى يعانى من إصابة فى أوتار الركبة.

وأصبح ريال مدريد فى أزمة كبيرة فى حال تأكد غياب الثنائى كورتوا ومارسيلو عن المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق الملكى تنتظره مواجهة حاسمة ضد مانشستر سيتى فى إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، يوم 17 مارس الجارى.

من ناحية أخرى، أهدى ريال مدريد الصدارة إلى غريمه التقليدى برشلونة الذى حقق فوز غاليا على فريق ريال سوسيداد بهدف دون مقابل، فى نفس الجولة.

وتوقف رصيد ريال مدريد، عند 56 نقطة فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس، رصيده للنقطة 33 نقطة فى المركز الثانى عشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة